دونيس يكشف أسباب التعادل أمام الأهلي

دونيس يكشف أسباب التعادل أمام الأهلي

الساعة 11:55 مساءً
- ‎فيالرياضة
15000
0
طباعة

أكد المدرب اليوناني جيورجيوس دونيس- المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال- أن حسم التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام فريق الأهلي الإماراتي سيكون في لقاء العودة في دبي، موضحًا أن نتيجة التعادل أمام فريق الأهلي غير جيدة.
هذا وقد أكد “دونيس”- في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء- قائلًا: “بكل تأكيد اعلم أن النتيجة اليوم ليست جيدة لنا، ولكن ما زال أمامنا 90 دقيقة في موقعة الإياب في دبي، وسنسعى لحسم اللقاء والتأهل للنهائي، لقد كان الهلال سيئًا للغاية في شوط اللقاء الأول، لأول مرة منذ عدة شهور نعاني من صعوبات في بناء الهجمات، وكانت قراراتنا سيئة على أرض الملعب في الفترة الأولى”.
واستطرد: “العب بخطة 3-5-2 وشرحتها وتحدثت عنها كثيرًا في وقت سابق، واخترت ثلاثة لاعبين ليكون قادة الفريق ويحملوا شارة القيادة، وهم ياسر وسعود والشلهوب، في حين اخترت الفرج ليكون قائدًا رابعًا؛ لثقتي في كونه قائدًا مثاليًّا للفريق في المستقبل”.
وأردف: “وبعد الاستراحة تغيرنا وتحسن الأداء، ولعبنا بطريقة جيدة، وتحكمنا في اللقاء، وأهدرنا ركلة جزاء، ولكن لم ننجح في ترجمة الفرص على المرمى، والأهلي لم يسجل إلا من فرصة واحدة على المرمى”. وعن إيقاف ديجاو قال: “سمعنا أنباء إيقاف ديجاو قبل أسبوع، وجهزت طريقتين للتغلب على الأمر، ولعبنا اليوم بواحدة منها، والثانية تعتمد على 4 مدافعين”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد السعودي لكرة القدم يكشف هويته الجديدة غداً

يكشف الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم غداً عن