سوق خضار جديد بـ #نجران بنحو 13 مليون ريال

الأحد ٦ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٠٥ صباحاً
سوق خضار جديد بـ #نجران بنحو 13 مليون ريال

شرعت أمانة منطقة نجران في تنفيذ مشروع سوق خضار جديد بحي الفيصلية وسط مدينة نجران، وذلك بمبلغ يقدر بأكثر من 12 مليون ريال.
وقال أمين المنطقة المهندس فارس الشفق: إن سوق الخضار المركزي يمثل أحد مشروعات أسواق النفع العام التي يتم تطويرها، مشيرًا إلى أن عملية إنشائه تتم وفق أحدث التصميمات التي تخدم مرتاديه وتسهل لهم الحركة والتنقل بين أرجائه، علاوة على وجود كل المرافق المساندة.
وبيّن وكيل الأمين للتعمير والمشاريع- المهندس علي بن محمد آل حرفش- أن المشروع يقع على مساحة تقدر “21250” م٢، وتبلغ تكلفته الإجمالية “12.997.549.88” ريالًا، ويتكون من “56” محلًّا تجاريًّا لبيع وتسويق الفواكه والخضار واللحوم والأسماك، بالإضافة إلى مكاتب إدارية ومسجد وحديقة ودورات مياه للرجال والنساء ومواقف سيارات.
وذكر “آل حرفش” أن هذا المشروع يأتي ضمن عدد من المشروعات التنموية التي يتم تنفيذها تسعى الأمانة من خلالها لتطوير مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين، وذلك عبر إستراتيجية مدروسة تهدف لتطوير البنية التحتية والمشاريع التنموية، لافتًا إلى أنه تحقيقًا لذلك تستعين الأمانة بالعديد من المكاتب الاستشارية والتخصصية لتنفيذ مشاريع الدراسات والإشراف بمختلف المجالات.
سوق-خضار (1)

سوق-خضار (2)