شاب يقتل مرافقه ويصيب آخر دهساً بشكل متعمد بشعبة نصاب

شاب يقتل مرافقه ويصيب آخر دهساً بشكل متعمد بشعبة نصاب

الساعة 10:54 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
13175
1
طباعة

لقي شاب حتفه وأصيب آخر إثر تعرضهما لعملية دهس متعمد على يد مرافقهما بشعبة نصاب يوم أمس.
المتحدث الرسمي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد الدكتور عويد مهدي العنزيوأوضح المتحدثُ الرسمي لشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد الدكتور عويد مهدي العنزي لـ”المواطن” أن شرطة مركز شعبة نصاب تبلَّغت عن قيام مواطن بدهس أحد مرافقيه عمداً ومحاولة دهس المرافق الآخر؛ مما أدى إلى وفاة المدهوس متأثراً بالإصابات التي لحقت به، بينما تعرض الآخر لإصابة أُدخل على إثرها المستشفى وخرج بعد أن تلقى العلاج.
وأضاف: تم القبض على المتهم وقد أكدت الإجراءات الاستدلالية أن الأطراف الثلاثة وهم في العقد الثالث من عمرهم قد كانوا تحت تأثير المسكر قبل أن يستقلوا السيارة للسفر عليها من محافظة رفحاء باتجاه محافظة حفر الباطن.
وبيّن العنزي: نشب خلاف بينهم على الطريق نزلوا على إثره من السيارة فغافلهما المتهم وركب السيارة وقام بملاحقتهما فدهس المجني عليه؛ مما أدى إلى وفاته وحاول دهس الآخر إلا أنه تمكن من الإفلات قبل أن يهرب المتهم بالسيارة ويتم ضبطه لاحقاً مُلقى على الأرض قريباً من سيارته نتيجة تأثره بما تناوله من مُسكر.
واختتم: وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات الاستدلالية وتم الشروع باتخاذ الإجراءات التحقيقية وأصدرت مذكرة توقيف بحق المتهم والمرافق الآخر.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

يقتل طفلته ثم ينتحر في بث مباشر بالفيديو على فيسبوك !

يبدو أن جرائم القتل على الهواء مباشرة، باستخدام