كشافة خدمة الحجيج يزورون مصابي #رافعة_الحرم

كشافة خدمة الحجيج يزورون مصابي #رافعة_الحرم

الساعة 8:54 مساءً
- ‎فيالركن الخامس, السعودية اليوم
5450
0
طباعة

زار المشرف العام على المعسكرات الكشفية لخدمة الحجاج بمكة والمشاعر المقدسة المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي- أمس الثلاثاء- مجموعة من المصابين في حادثة رافعة الحرم بمستشفى الملك فيصل.
وشملت الزيارة، التي رافقه فيها عدد من القادة الكشفيين المشاركين في خدمة حج هذا العام، توزيع باقات من الورود على المرضى مع دعواتهم لهم بالشفاء العاجل، كما اطلع الزائرون على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بالمستشفى.
وأوضح “الحارثي” أن هذه المبادرة تهدف إلى مشاركة جميع شرائح المجتمع بالعاصمة المقدسة في زيارة المرضى ومواساتهم؛ انطلاقًا من تعاليم ديننا الحنيف وتقديم الهدايا لهم، مؤكدًا أهمية هذه الزيارات للكشفيين ليطلعوا على الخدمات الصحية وتطورها.
وقدم “الحارثي” شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على الأوامر الملكية التي صدرت مؤخرًا، وتضمنت المساهمة في رفع المعاناة النفسية عن ذوي الشهداء والمصابين في حادث رافعة الحرم بصرف مليون ريال لذوي كل شهيد، ومليون ريال لكل مصاب إصابة خطيرة، ونصف مليون لكل مصاب في الحادثة، داعيًا الله للشهداء بالرحمة والمغفرة، وللمصابين بالشفاء العاجل.

كشافة الحجاج -يزورون مصابي الرافعة (3)

كشافة الحجاج -يزورون مصابي الرافعة (4)

كشافة الحجاج -يزورون مصابي الرافعة


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

عمل الجوف يحصد المركز الأول في نطاقات خلال مارس

أقام مكتب عمل الجوف حفل تكريم وتوزيع لشهادات