مسؤول بـ #الإسكان : لا صحة إطلاقًا لإلحاق أراضي المنح السكنية بوزارة #البلديات

الإثنين ٢٨ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٥١ مساءً
مسؤول بـ #الإسكان : لا صحة إطلاقًا لإلحاق أراضي المنح السكنية بوزارة #البلديات

نفى مصدر مسؤول بوزارة الإسكان ما تم تداوله- مؤخرًا- عن التوجه إلى إلحاق الأراضي المخصصة للمنح بوزارة الشؤون البلدية والقروية.
وبيّن المصدر لصحيفة “الرياض”: لا صحة إطلاقًا لما أثير- مؤخرًا- عن إلحاق أراضي المنح السكنية بوزارة البلديات، لافتًا إلى أن الوزارة بصدد التوسُّع في الاستحواذ على مزيد من الأراضي لتنفيذ رؤيتها الجديدة التي تركّز على تجسير التعاون مع القطاع الخاص وتسريع تمكين المواطنين من السكن، وشدد المصدر على أن الوزارة ماضية في تنفيذ رؤيتها بعد عرضها على مجلس الاقتصاد والتنمية؛ تمهيدًا لمباشرة التنفيذ وفق رؤيتها المستقبلية.
يشار إلى أن ملف المنح السكنية الذي كانت وزارة الشؤون البلدية والقروية تتولى إدارته، انتقل إلى وزارة الإسكان بقرار ملكي صدر في جمادى الآخرة 1434هـ؛ لدعم جهود وزارة الإسكان لتنظيم آلية التمكين الإسكاني، ولتلافي الازدواجية بين الوزارتين؛ لتوحيد مصدر التمكين لجميع المنتجات العقارية المدعومة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مانع شمران

    ممكن سؤال !
    الحين انا شاري ارض في الصالحية بمليون ولازم اكمل ١٥ سنة عشان اخلص اقساطها
    واللي مقدمين بعدي على فلل الإسكان عطوهم شقق في مكان افضل من الصالحية وهو مخطط المطار
    ثم ان وضع عمائر سكنية بجوار المطار وفي منطقة حيوية له آثار جانبية زحمة السكان والطرق وايضاً سلوكيات الأفراد الذين يسكنون في المجمعات تختلف
    عن سلوكيات باقي الأفراد والإسكان الجنوبي خير شاهد إذن أين التخطيط وكيف تمت الموافقة على عمل وحدات سكنية بجوار المطار !!!!!