مفتي #داعشي_يقتل_ابن_عمه يحذف حسابه من تويتر

مفتي #داعشي_يقتل_ابن_عمه يحذف حسابه من تويتر

الساعة 4:18 مساءً
- ‎فيتغريدات24
4
طباعة
مفتي #داعشي_يقتل_ابن_عمه يحذف حسابه من تويتر

حذف مفتي ومحرّض الشاب الداعشي بالشملي، حسابه من موقع التواصل الاجتماعي، فور قيام القاتل بتنفيذ مخططه، وقتل ابن عمه، ورفع مقطع الجريمة على حسابه.

ومن المفارقة الغريبة أن الإرهابي لم يستفتِ أحداً بشأن قتل ابن عمه وحكم إراقة دمه؛ بقدر ما كان يشغل باله فقط جواز سرقة سلاح والده لتنفيذ الجريمه البشعة؛ مما يكشف فظاعة وإجرام هذا الفكر التكفيري وخطره.

ورصدت “المواطن” -عبر حساب “داعشي الشملي”- أنه طلب من إحدى الحسابات متابعته على الخاص لاستفتائه في مسألة حصوله على سلاح والده ليقتل به؛ حيث إن السلاح ليس سلاحه؛ وإنما سلاح والده، وهل يجوز أن يستخدمه في قتل شخص طالما أن السلاح ليس ملكاً له.

وبعد دقائق عاد الداعشي ليشكر صاحب الحساب، وبعد ساعات نفّذ المجرم جريمته، ورفع مقطع الفيديو على حسابه بـ”تويتر”؛ إذ إنه أول حساب بث المقطع ويدعو لسرعة تحميله قبل حذفه.

وكان “داعشي الشملي” قد قام بربط ابن عمه وقتله، بمعاونة شقيقه الذي صور الجريمة، وبادرت السلطات السعودية وقبضت على القاتل فيما قُتِل المصور.

وبيّنت التحقيقات الأمنية هوية المجني عليه، وهو المواطن مدوس فايز عياش العنزي من منسوبي القـوات المسلحة؛ حيث تم استدراجه في يوم عيد الأضحى المبارك من قِبَل ابني عمه سعد (21) وعبدالعزيز (18) سنة، ثم الغدر به وقتله، كما عُثِر من خلال عمليات البحث المكثفة على جثة المغدور في منطقة جبلية شمال قرية إسبطر بمحافظة الشملي، وتَبَيّن في الوقت ذاته تورط الجانييْن المذكوريْن في جريمتيْن أخرييْن، ارتُكبتا يوم الخميس الماضي؛ تمثلت الأولي في قتل اثنين من المواطنين عند مخفر شرطة “عمائر بن صنعاء”، التابع لشرطة محافظة الشملي، أما الثانية فقد تم فيها إطلاق النار على العريف بمرور محافظة الشملي عبدالإله سعود براك الرشـيدي؛ مما نتج عنه مقتله.

مفتي الشاب الداعشي بالشملي (1)

جديد الأخبار



4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
ظافراحمد حين الشهري
2 سنوات

السلام عليكم. ورحمه الله

ظافراحمد حين الشهري
2 سنوات

الحمد لله علا السلامه

تركي الحربي
4 سنوات

حسبي الله ونعم الوكيل
هم الخاسرين كيف تزهق نفس بأي حق أين تقوى الله يوم القيامه يأتي المقتول يحمل رأسه في يده عند رب العالمين يقول يارب أسأله لما قتلني ماذا تقول أيها القاتل الحقير

سعودي
4 سنوات

هكذا هم الدواعش اشغلوا انفسهم بالتوافة فاضاعوا الدين والدنيا ويمتلكون عدة حسابات واذا اكتشف امره ترك الحساب وفتح حساب نسائي تجدهم مستخفين بالدماء لكن سماع شيلة او سرقة عندهم مصيبة وحرام واذا ناقشتهم عن امور الدين لايعرف منها شيئا وتجده لايحفظ من الدين الا ما وافق هواه واركان الصلاة لايحفظها ويترصدك بالايات القرانية التي تقراها وينافسك بها لكي يثبت لك بانه احسن منك تدين ويحاول ترصد اخطائك القائمة على الشك والتجسس بانك شارب دخان وسامع للاغاني وتارك للصلاة وياليته يكتفي بالنصيحة لا بل يشهر بك وهو كذاب وبالنهاية تجده من مرتكبي الموبقات والنتيجة كره الناس بالدين وافسد دينه




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :