نائب رئيس #اليمن : أوشكنا على التخلص من كابوس #الحوثيين

الأربعاء ٣٠ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٧:٥٣ مساءً
نائب رئيس #اليمن : أوشكنا على التخلص من كابوس #الحوثيين

أجرى نائب الرئيس اليمني رئيس مجلس الوزراء- خالد بحاح- اتصالين هاتفيين بمحافظ مأرب سلطان العرادة وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي، هنّأهما بالانتصارات التي يحققها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مدعومًا من قوات التحالف على ميليشيا الانقلاب الحوثية والمخلوع صالح في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب.
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أن نائب الرئيس اليمني تعهّد خلال الاتصالين الليلة الماضية تقديم الدعم اللازم للمقاومة في مأرب ومختلف المحافظات؛ حتى تتمكن من تحرير كل المدن والمحافظات التي تسيطر عليها الميليشيا الانقلابية.
وأشار إلى أن بشائر النصر تلوح في الأفق من خلال تكاتف أبناء الوطن لتخليص البلاد من هذا الكابوس الذي جثم على صدور أبناء الشعب اليمني طيلة عام وأحدث دمارًا كبيرًا في المؤسسات العامة والخاصة.
ولفت إلى أن محافظة مأرب ستتجاوز- بإذن الله- هذه المرحلة الراهنة؛ من خلال وقوف أبنائها صفًّا واحدًا في مقارعة الميليشيا الانقلابية الغاصبة للأرض والوطن.
كما أشاد نائب الرئيس اليمني بالدور البطولي للقادة والضباط والصف والجنود في مختلف جبهات القتال، مشددًا على ضرورة تكاتف الجهود لتحقيق مزيدٍ من الانتصارات، وتحرير كافة أرجاء الوطن من شرور الميليشيا الانقلابية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعودي

    مبروك