وفاة ٥ بينهم ٤ طلاب وإصابة ١٢ آخرين بـ #عسير

وفاة ٥ بينهم ٤ طلاب وإصابة ١٢ آخرين بـ #عسير

الساعة 4:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6235
0
طباعة

توفي ٥ أشخاص بينهم ٤ طلاب، وأصيب ١٢ آخرون في حادثين منفصلين بمنطقة عسير ظُهر اليوم الأربعاء.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، أحمد إبراهيم عسيري، أن غرفة العمليات تلقّت -ظُهر هذا اليوم- بلاغاً عن وقوع حادث تصادم بمركز العرين.

وعلى الفور، تم توجيه ٤ فرق إسعافية للموقع، إضافة إلى فِرَق من الدفاع المدني والشؤون الصحية.

وأضاف: بعد مباشرة الحادث تَبَيّن أنه ناتج عن اصطدام سيارة من نوع “هايلوكس”، بها عدد من الطلاب مع حافلة لنقل الطالبات، وقام المواطنون بنقل الحالات لبعض المراكز الصحية القريبة من موقع الحادث.

وتابع: تم مباشرة عدد عشر حالات منها ٤ وفيات لطلاب، وعدد ٦ حالات تراوحت إصاباتهم بين المتوسطة والبليغة، ونُقلت الحالات للمستشفى المدني والمستشفى العسكري ومستشفى المضة.

وبيّن “عسيري” أنه عند الساعة الواحدة ظهراً تَلَقّت غرفة العمليات بلاغاً ثانياً عن وقوع حادث تصادم على طريق “جيزان- أبها” أمام المحكمة العامة بمركز مربة؛ حيث تم توجيه عدد ٥ فِرَق إسعافية من الشوون الصحية والدفاع المدني، وعقب الوصول والمعاينة تَبَيّن أن الحادث ناتج عن اصطدام سيارة من نوع “يارس” مع سيارة من نوع “أفالون” بها عائلة.

وقال: نتج عن الحادث إصابة ٤ حالات بإصابات متوسطة، وتم نقلهم من الموقع قبل وصول الفرق عن طريق المواطنين لمستشفى الدرب العام. أما السيارة “اليارس”؛ فقد توفي شخص وأصيب اثنان أحدهما إصابته بليغة، وتم تقديم الخدمة الطبية الإسعافية للمصابين في الموقع ونقلهم لمستشفى الدرب العام.
حادث (1)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالأسماء .. التجديد لـ 332 معلماً في المدارس السعودية في الخارج وإنهاء تكليف 182 آخرين

صدر قرار  وكيل وزارة التعليم “بنين”، د. نياف