وفد من جامعة زايد يزور المدينة الجامعية للطالبات بالملك سعود

وفد من جامعة زايد يزور المدينة الجامعية للطالبات بالملك سعود

الساعة 1:24 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
4585
0
طباعة

استضافت المدينة الجامعية لطالبات جامعة الملك سعود اليوم الأربعاء وفداً زائراً من جامعة زايد بالإمارات العربية المتحدة للاطلاع على تجارب الجامعة وسياساتها المتبعة فيما يخص شؤون الطالبات، وتحديداً ذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون الخريجات.
وقد أشاد الوفد الإماراتي بمباني المدينة الجامعية للطالبات ومرافقها المتميزة، حيث أعربت مسؤولة الاحتياجات الخاصة لشؤون الطلبة في جامعة زايد فاطمة القاسمي عن إعجابها بما وجدته من تهيئة شاملة في الجامعة لذوي الاحتياجات الخاصة وتقديمه لأحدث التجهيزات اللازمة.
كما تمت الإشادة بعراقة جامعة الملك سعود وأعداد الخريجات التي تطلقها سنوياً والتخصصات المتعددة والمتنوعة التي تطرحها لبنات وأبناء الوطن.
وفي نقاش ثري هدف إلى تبادل الخبرات والتجارب الجامعية فقد تم التطرق إلى مختلف الجوانب الأكاديمية والإدارية من بينها الوسائل الإلكترونية المتقدمة التي يتم استخدامها في آلية القبول والتسجيل لجامعة الملك سعود، بالإضافة إلى دور عمادة شؤون الطالبات في تنمية المهارات وصقل الخبرات لمختلف منسوبات الجامعة عبر الأنشطة والدورات التدريبية والتدريب الصيفي وإيجاد الفرص الوظيفية المناسبة لهن.
وأخذ الوفد جولة حول المدينة الجامعية اشتملت بداية على مركز ذوي الاحتياجات الخاصة، ونادي الطالبات الصحي، وعدد من كليات الجامعة، ليتم بعد ذلك تقديم عرض تعريفي بخدمات العمادات والعمادات المساندة في المدينة الجامعية للطالبات.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

جامعة الملك خالد تحصل على الاعتماد المؤسسي الكامل

حصلت جامعة الملك خالد على الاعتماد المؤسسي الكامل