#ولي_ولي_العهد يهنئ رئيسَيْ حكومتي #اليمن و#باكستان بـ #عيد_الأضحى

#ولي_ولي_العهد يهنئ رئيسَيْ حكومتي #اليمن و#باكستان بـ #عيد_الأضحى

الساعة 9:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4710
0
طباعة

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالًا هاتفيًّا- مساء اليوم السبت- بنائب رئيس الجمهورية اليمنية رئيس الوزراء خالد بحاح، تبادلا خلاله التهاني بعيد الأضحى المبارك، سائلين الله أن يعيده على الجميع باليمن والمسرات.
وعبّر نائب رئيس الجمهورية اليمنية رئيس الوزراء عن تعازيه ومواساته للأمير محمد بن سلمان في حادث التدافع الذي وقع في مشعر منى، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وأعرب ولي ولي العهد عن شكره لنائب الرئيس اليمني على مشاعره النبيلة، داعيًا الله أن يتغمد المتوفين برحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
كما أجرى صاحب السمو الملكي اتصالًا هاتفيًّا- اليوم- بدولة رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف، تبادلا خلاله التهاني بعيد الأضحى المبارك، سائلين الله أن يعيده على الجميع باليمن والمسرات.
وقدّم رئيس الوزراء الباكستاني تعازيه ومواساته للأمير محمد بن سلمان في حادث التدافع الذي وقع في مشعر منى، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وأبدى سمو ولي ولي العهد شكره لرئيس الوزراء الباكستاني على مشاعره الطيبة، داعيًا الله أن يتغمد المتوفين برحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هؤلاء هم نواب أمراء ثمان مناطق .. شباب مؤهل لخدمة الوطن

المواطن – محمد عامر دفع خادم الحرمين الشريفين