‫بالصور .. الشيخ الشريم يشارك في تكريم طلاب جامع الملك خالد بالرياض‬‬

الأحد ٦ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٢١ صباحاً
‫بالصور .. الشيخ الشريم يشارك في تكريم طلاب جامع الملك خالد بالرياض‬‬

على شرف الشيخ الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم، أقيم مساء الخميس الماضي، بحضور تركي بن محمد السبيعي، نائب المدير العام للشؤون التنفيذية بمؤسسة الملك خالد الخيرية، الحفل الختامي لمجمع حلقات جامع الملك خالد بأم الحمام بمدينة الرياض.
وعرض للحاضرين نماذج من تلاوت الطلاب، ثم ألقى الشيخ سعود الشريم كلمة أوصى فيها الحاضرين بالعناية بالقرآن الكريم والتمسك به.
وكرم الشريم الطلاب، حيث كرم في البداية الخاتمين في اختبار الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، ثم تكريم الطلاب المتفوقين.
يذكر أن عدد طلاب مجمع حلقات جامع الملك خالد 230 طالباً، يدرسون في 16 حلقة على خمس فترات هي (الفجر-الضحى-العصر-المغرب-العشاء) يدرسهم 12 مدرساً.
وبلغ عدد الخاتمين لكتاب الله لهذا العام ٨ طلاب، كما نجح في اختبارات الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض للأجزاء ٩٠ طالباً.
كما أتم دراسة منهج القاعدة النورانية عشرة طلاب على أربعة فصول دراسية بتفوق، فيما بلغت الجوائز النقدية التي ستقدم للطلاب والمعلمين المتميزين 91100 ريال.
ورفع الشيخ خالد بن فهد الجليل إمام وخطيب جامع الملك خالد شكره للشيخ الدكتور سعود الشريم على حضوره وتشريفه الحفل.
كما قدم الشكر لمؤسسة الملك خالد الخيرية على دعمهما السخي لحلقات التحفيظ خصوصاً وعلى الجامع عموماً، كما قدم الجليل شكره وتقدير لشرطة منطقة الرياض من قوة المهمات والواجبات الخاصة لحضورهم ومساندتهم في تنظيم هذه الاحتفالية.

الشريم-يكرم-طلاب (8)

الشريم-يكرم-طلاب (3)

الشريم-يكرم-طلاب (2)

الشريم-يكرم-طلاب (7)

الشريم-يكرم-طلاب (11)

الشريم-يكرم-طلاب (13)

الشريم-يكرم-طلاب (15)

الشريم-يكرم-طلاب (14)

الشريم-يكرم-طلاب (17)

الشريم-يكرم-طلاب (12)

الشريم-يكرم-طلاب (9)

الشريم-يكرم-طلاب (16)

الشريم-يكرم-طلاب (10)

الشريم-يكرم-طلاب (18)

الشريم-يكرم-طلاب (1)

الشريم-يكرم-طلاب (4)

الشريم-يكرم-طلاب (5)

الشريم-يكرم-طلاب (6)