الإطاحة بـ3 متورطين في “فبركة” فيديو الهجوم على مركز أمني بـ#الرياض

الإثنين ٧ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٢:٣٦ مساءً
الإطاحة بـ3 متورطين في “فبركة” فيديو الهجوم على مركز أمني بـ#الرياض

أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان، عدم تعرّض أي من مراكز الشرطة أو الإدارات الأمنية بمنطقة الرياض لواقعة إطلاق نار خلال الأيام الماضية.

وفنّد “الميمان”، حقيقة المقطع المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي المتضمن إطلاق النار تجاه أحد مراكز الشرطة شرق مدينة الرياض، وقال: صدرت توجيهات أمير منطقة الرياض بالعمل على سرعة ضبط كل مَن له صلة بهذا المقطع.

وأضاف أنه بتحليل المقطع من قِبَل الجهة المختصة، تم بفضل الله تحديد هوية المركبة وحصر الاشتباه في عدد من الأشخاص، وأسفرت الجهود البحثية والميدانية من قِبَل إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض، عن الإيقاع بثلاثة أشخاص أقروا بقيامهم بتصوير المقطع بدافع العبث واللهو.

وتابع: “قام أحد الشباب بتصويب جراب مسدس باتجاه أحد مراكز الشرطة واصطناع صوت إطلاق النار، وقام زميل له ثانٍ بتصوير المقطع، يشاركهم في ذلك قائد المركبة”.

وأكد توقيفهم جميعاً والتحفظ على السيارة المستخدمة في التصوير، وتحريز الجوالات المضبوطة، وإحالتهم لجهة الاختصاص.

وأهاب الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة، بعموم الشباب الذين هم عماد الوطن، بالبعد عن التصرفات غير المسؤولة، التي قد ينتج عنها ضرر لفاعلها ومجتمعه، ويجرّمها القانون.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    إثارة الرعب للمواطنين والذي
    يهدف الى ضعف الأمن والإستهتار به وبلبلة أفكار المواطنين جريمة لا تغتفر بالحق العام والخاص :: العقاب الفوري الصارم :: ( مبدأ أكذب أكذب حتى يصدقوك وغيرك يعمل نفس الشيء ) يجب البحث من ورائهم .