الشهراني: مديرة مدرسة بالخميس منعت إسعاف زوجتي فأفقدتها الجنين

الأحد ٦ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:١٧ صباحاً
الشهراني: مديرة مدرسة بالخميس منعت إسعاف زوجتي فأفقدتها الجنين

شكا مواطن تعرض زوجته المعلمة لإهمال جسيم ومتعمد من قبل مديرة مدرسة، وتسببها في إلحاق أضرار صحية بزوجته؛ بسبب منع الهلال الأحمر من إسعاف زوجته.
وبدأ المواطن عبدالله مستوى الشهراني سرد قصته لـ”المواطن” قائلًا: في تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة وردني اتصال من إحدى معلمات مدرسة للبنات بخميس مشيط- تحتفظ “المواطن” باسمها- في منطقة عسير، وأفادت بأن زوجتي أصيبت بنزيف حاد، ويرغبون في نقلها للمستشفى؛ لكوني خارج محافظة خميس مشيط، وأفادوني بوجود الهلال الأحمر خارج فناء المدرسة، ومنعت مديرة المدرسة عدة مرات دخول فرقة الهلال الأحمر إلى داخل المدرسة لنقل الزوجة للمستشفى.
وأضاف: أدى التأخير إلى إصابة زوجتي المعلمة بنزيف حاد أدى إلى دخولها في غيبوبة وسقوط الجنين؛ بسبب التأخير من المديرة ومنع دخول المسعفين لإنقاذ زوجتي ونقلها للمستشفى إلا بعد مرور وقت طويل.
وناشد “الشهراني” الله ثم القيادة ثم وزير التعليم ومدير تعليم عسير- عبر صحيفة “المواطن“- تشكيل لجنة عاجلة لمحاسبة من كان سببًا في إلحاق الضرر بزوجته، وتعطيل عمل الهلال الأحمر، وهي مديرة المدرسة التي حمّلها كامل المسؤولية.
واختتم حديثه قائلًا: نُقلت زوجتي لمستشفى خميس مشيط للولادة قسم الطوارئ، وأدخلت في نفس يوم الأربعاء الموافق 18/ 11/ 1436هـ وخرجت من المستشفى يوم السبت الموافق21/ 11/ 1436هـ، وأطالب بردّ اعتبار بعدما ما تعرضت له زوجتي المعلّمة وإعطائها حقوقها نظامًا وإداريًّا وشرعًا. وأكرر مطالبتي بمجازاة المتسبب في إسقاط الجنين؛ بسبب التأخير في إسعافها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الحاكم

    الحمد لله على السلامة ، أما بالنسبة لرد الاعتبار فلن تحصل إلا على التعب ، المعلم مكروه من جميع الجهات ، معلمين قتلوا على ايدي طلابهم الوزارة ما عملت لهم الا حرمان سنة واحدة فقط من الدراسة..خذ حقك عن طريق الامارة والله المستعان.

  • غير معروف

    الحمد لله ع سلامتها ونسأل الله ان يجعل هذا الجنين شافعاً لكم
    وما يضيع حق وراه مطالب وإن شاء الله ان يتم محاسبة هذه المديره بأقرب وقت ممكن ..

  • عبدالعزيز بن معلوي الشهراني

    ما يضيع حق وراه مطالب وانا اخوك
    وإن شاء الله ان يجيك خبر اقالة هذه المديره عاجل غير آجل ..

    لك خالص ودي واحترامي ??

  • معلمة

    الظلم ظلمات يوم القيامة
    انا معلمة في نفس المدرسة ويشهد الله تعالى علي من فوق سبع سماوات ان السبب هو تأخر الهلال الاحمر ولم تدخل الزوجة في غيبوبة منذ نزفها وحتى خروجها مع الاسعاف وبامكان الجهات المختصة اثبات ذلك بوقت البلاغ ووقت وصول الاسعاف للمدرسة .. خافو الله وراكم قبر وجنة ونار .

  • عسري

    مديرة المدرسة المتوسطه السابع عشر انا أحد طالبا

  • مها الشهراني

    إذا كان فعلا المديرة المتسببه في ذالك ومتعمده أسأل الله أن ينتقم منها عاجلا غير أجل ولو يفصلونها يكون أفضل
    اما اذا كان عكس ذالك فأسأل الله أن يصبر والدي الجنين ويجعله شفيعا لهم ويعوضهم يارب. ?