سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
شارك قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن سالم بن مطلق الإزيمع، صباح اليوم ( الخميس) المصابين بالمواجهات على الحدود الجنوبية المنومين بمستشفى القوات المسلحة بالجنوب، فرحتهم بالعيد.
ونقل الإزيمع خلال الزيارة تهاني ومعايدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، وسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
كما قدم قائد المنطقة الجنوبية الهدايا المعدة بهذه المناسبة للمصابين، وتمنى لهم إكمال فرحة العيد بين أهلهم وذويهم وأن يمن الله عز وجل عليهم بالشفاء ومغادرة المستشفى، مشيداً بمواقفهم الشجاعة للدفاع عن دينهم ومليكهم ووطنهم , وقال أن الكل يفخرون ويعتزون بجنود الوطن البواسل.
رافقه خلال زيارة المعايدة التي نظمتها إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بالمستشفى قائد مجموعة الدفاع الجوي الرابعة بالمنطقة الجنوبية اللواء الركن ظافر بن عبدالله الشهري ومدير إدارة المستشفيات بالمنطقة الجنوبية اللواء الطبيب سعيد بن محمد الشهراني ومدير المستشفى العميد عبدالله بن محمد الغامدي والمدير الطبي الدكتور يحيى القحطاني ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام المناوبين.
كما نظمت إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بالمستشفى أيضاً صباح اليوم ( الخميس ) حفل المعايدة السنوي للمرضى المنومين على الأسرة البيضاء بالمستشفى ومشاركتهم لفرحة العيد.
كما تقرر أن يقام صباح ( الأحد ) الموافق 21/12/1436هـ، حفل المعايدة السنوي لمنسوبي إدارة المستشفيات والمستشفى بالضيافة الرئيسية للمستشفى بحضور مدير إدارة المستشفيات بالمنطقة الجنوبية ومدير المستشفى والمدراء المساعدين ومدراء الإدارات الطبية والفنية والإدارية ورؤساء الأقسام ومنسوبي الإدارتين من مدنيين وعسكريين ,لتبادل التهاني والتبريكات بالعيد السعيد.