“بيتوركا” يفتح النار على “الاتحاد” ويكشف أسباب رحيله

الخميس ١٧ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٠٢ مساءً
“بيتوركا” يفتح النار على “الاتحاد” ويكشف أسباب رحيله

أكد المدرب الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، أن الإدارة الاتحادية غير محترفة؛ مشيراً في تصريحات صحفية له لإحدى الصحف الرومانية، أن الأستاذ منصور البلوي عضو شرف النادي المؤثر والمشرف العام على الكرة بالنادي، هو السبب في رحيله عن تدريب الفريق.

أكد “بيتوركا” أيضاً أنه كان على علاقة جيدة برئيس النادي، وباللاعبين، وبالجماهير؛ إلا أن شقيق رئيس النادي كان يريد التدخل في كل شيء وفي أدق التفاصيل؛ مما جعله يفكر بجدية في الرحيل عن الفريق؛ لأنه لم يتعود على العمل في مثل هذه الأجواء غير الاحترافية؛ على حد تعبيره.

وأضاف مدرب “الاتحاد” السابق، أنه فوجئ بأن نادي الاتحاد يعاني من أزمة مالية طاحنة، وأنه لم يتمكن من الحصول على مستحقاته، وأن راتبه كان يقسم بينه وبين باقي الجهاز والإداريين في الفريق؛ مشدداً على أنه لن يترك حقه، وسيقوم برفع دعوى لدى المحكمة الرياضية الدولية من أجل الحصول على باقي مستحقاته لدى إدارة “النمور”.

وواصل المدير الفني السابق للمنتخب الروماني الأول لكرة القدم تصريحاته الصحفية، بالتأكيد على أنه عانى كثيراً من عدم احترافية الإدارة الاتحادية التي لم تلبِّ احتياجاته كمدرب، ورفضت استقدام عدد كبير من اللاعبين الذين طلبهم، وكانت كل الأمور تسير في اتجاه عرقلة مسيرته والرحيل عن “الاتحاد”.