تعليم #عسير: مديرة مدرسة #الخميس لم تمنع #الهلال_الأحمر

الخميس ١٠ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٢٩ مساءً
تعليم #عسير: مديرة مدرسة #الخميس لم تمنع #الهلال_الأحمر

انتهت اللجنة المكلفة في إدارة الشؤون التعليمية بعسير، إلى أن ما تم تداوله عن “رفض مديرة مدرسة السماحَ للهلال الأحمر بدخول إحدى مدارس الخميس لنقل معلمة”، غير صحيح.

وأفاد المتحدث الإعلامي لـ”تعليم عسير” الأستاذ محمد الفيفي لصحيفة “المواطن” بما انتهت إليه اللجنة؛ تعليقاً على ما نُشر في بعض وسائل الإعلام، حول حادثة زوجة المواطن عبدالله الشهراني، التي تعمل معلمة في إحدى مدارس الخميس.

وقال “الفيفي”: بعد الاطلاع على تفاصيل الحادثة من خلال تقرير اللجنة المكلفة بذلك، تَبَيّن أن دور مديرة المدرسة كان إيجابياً، وتَمَثّل في استدعاء الهلال الأحمر، والسماح لهم بدخول المدرسة بعد تهيئة الطريق لهم للصعود للدور الثاني؛ بما يحفظ خصوصية الطالبات والمعلمات؛ حيث كانت المعلمة المعنية متواجدة.

وأضاف: تم نقلها وهي في كامل وعيها، وكانت على تواصل هاتفي مع زوجها أثناء نقلها؛ كما ورد في إفادة مَن كُنّ متواجدات في حينه، وطلبتْ منه التوجه للمستشفى، وقد كلفت مديرة المدرسة إحدى المستخدمات بمرافقتها إلى المستشفى لحين حضور زوجها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    يجب دراسة الهلال الأحمر النسائي ربما يساعد تخفيف الأعباء وعلى أن يكون حسب الشرع والأعراف .

  • ام أنس

    أصلا من يوم قراءت الخبر حسيت انه …….، ناس فاضية لو مكان المديرة ترفع عليه قضية اتهام باطل الغيبوبة في يوم وطلعت اليوم الثاني من المستشفي والأسعاف ما جلس إلا عشر دقايق علشان يمدي البشرية تلبس حجابها ولا ايش المطلوب يدخلون على محارم البشر مباشرة……

  • ام طارق

    اصلا من يوم قراءت الخبر حسيت با……… الغيبوبة في يومين والإسعاف ما زاد عن دقائق عند الباب جاء 8:30 والساعة 8:50 في المستشفى ……