في سابقة نادرة.. حاكم هونج كونج يشارك القنصلية السعودية احتفالها بـ #اليوم_الوطني

الثلاثاء ٢٩ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٦:٤٨ مساءً
في سابقة نادرة.. حاكم هونج كونج يشارك القنصلية السعودية احتفالها بـ #اليوم_الوطني

لبّى حاكم هونج كونج- السيد سي واي لونج- دعوة القنصل العام للمملكة العربية السعودية في هونج كونج، عمر بن بخيت البنيان، بتشريفه لأول احتفال باليوم الوطني المجيد يقيمه بعد مباشرته لمهام عمله.
وتأتي هذه اللفتة الكريمة من حاكم هونج كونج، تقديرًا للمملكة قيادةً وشعبًا، لاسيما وأنه من النادر حضوره مثل هذه المناسبات الوطنية التي تقيمها البعثات القنصلية الأجنبية، حيث جرت العادة أن يقتصر تمثيل الحكومة المحلية على مستوى الوزراء.
وثمّن القنصل العام عاليًا حضوره؛ حيث كان في مقدمة مستقبليه لدى وصوله مقر الاحتفال في فندق الفورسيزون، حيث حضر الحفل لفيف من كبار الشخصيات الحكومية، وقيادات مختلف القطاعات، ورؤساء البعثات القنصلية، ومفتي الجالية الإسلامية وممثلون عنها.
ونوّه القنصل العام في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة بالمستويات غير المسبوقة، التي شهدتها العلاقات على مختلف الأصعدة الاقتصادية والاستثمارية والتجارية بين المملكة وجمهورية الصين وهونج كونج، في ظل دولة واحدة ونظامين، متطلعًا إلى مزيد من التعاون في مختلف المجالات.
وأشاد حاكم هونج كونج بمتانة العلاقات الثنائية، متطلعًا إلى الإسهامات المهمة للمملكة في مبادرة طريق الحرير الجديد التي أطلقتها الصين عام 2013، بما يمثّل امتدادًا وتطويرًا لعلاقات الصداقة والتعاون المميزة بين الطرفين.

حاكم-هونج كونج

حاكم-هونج كونج (3)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعودي

    الحاكم الهونجي يفرح لفرحنا والداعشي دمر فرحة بني عمه