كشافة خدمة الحجيج يزورون مصابي #رافعة_الحرم

الأربعاء ١٦ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٥٤ مساءً
كشافة خدمة الحجيج يزورون مصابي #رافعة_الحرم

زار المشرف العام على المعسكرات الكشفية لخدمة الحجاج بمكة والمشاعر المقدسة المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي- أمس الثلاثاء- مجموعة من المصابين في حادثة رافعة الحرم بمستشفى الملك فيصل.
وشملت الزيارة، التي رافقه فيها عدد من القادة الكشفيين المشاركين في خدمة حج هذا العام، توزيع باقات من الورود على المرضى مع دعواتهم لهم بالشفاء العاجل، كما اطلع الزائرون على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بالمستشفى.
وأوضح “الحارثي” أن هذه المبادرة تهدف إلى مشاركة جميع شرائح المجتمع بالعاصمة المقدسة في زيارة المرضى ومواساتهم؛ انطلاقًا من تعاليم ديننا الحنيف وتقديم الهدايا لهم، مؤكدًا أهمية هذه الزيارات للكشفيين ليطلعوا على الخدمات الصحية وتطورها.
وقدم “الحارثي” شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على الأوامر الملكية التي صدرت مؤخرًا، وتضمنت المساهمة في رفع المعاناة النفسية عن ذوي الشهداء والمصابين في حادث رافعة الحرم بصرف مليون ريال لذوي كل شهيد، ومليون ريال لكل مصاب إصابة خطيرة، ونصف مليون لكل مصاب في الحادثة، داعيًا الله للشهداء بالرحمة والمغفرة، وللمصابين بالشفاء العاجل.

كشافة الحجاج -يزورون مصابي الرافعة (3)

كشافة الحجاج -يزورون مصابي الرافعة (4)

كشافة الحجاج -يزورون مصابي الرافعة