مجلس قادة خدمات #جازان يعايد المرابطين بالدوائر الحكومية والمستشفيات

الأحد ٢٧ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٢:٢٢ مساءً
مجلس قادة خدمات #جازان يعايد المرابطين بالدوائر الحكومية والمستشفيات

قام فريق مجلس قادة خدمات جازان، بمعايدة عدد من المرابطين بالدوائر الحكومية والمستشفيات في المنطقة وتوزيع الهدايا والورود بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتهنئتهم بالعيد، وقاموا بتوزيع الهدايا والورود بهذه المناسبة العظيمة.

وشَمِلت المعايدة كلاً من: شرطة منفذ الطوال، وأفراد المدفعية بقطاع الخوبة، ونقطة أمن طرق الدغارير، ومستشفى جازان العام؛ مُقَدّمين شكرهم على الجهود المبذولة في سبيل حماية حدود هذا الوطن، ومؤكدين وقوفهم معهم في السراء والضراء، وأنهم في خدمة كل فرد مشارك في هذه الحرب وكل من يحمي حدودنا.

وبيّن منسوبو المجلس أنه يخدم منطقة جازان، ويضم أكثر من ١٠٠ فرد؛ ممثلين للإدارات العامة والقطاعات الخاصة بالمنطقة، وجميعهم مسخّرين وملبّين كل الخدمات لكل أبناء المنطقة.

واتفق جميع الأعضاء على أن يجعلوا أعمالهم تطوعية وخدَمية، وهم في طور اعتماد القروب بشكل رسمي من قِبَل الجهات المختصة، وسيقومون بتقديم الخدمات العديدة؛ منها: التنسيق لإنهاء معاملات كبار السن الذين لا يستطيعون مراجعة معاملاتهم في جميع الدوائر الحكومية والخاصة، ومساعدة الأيتام، وأيضاً نشر الوظائف التي تُطرح في أي إدارة حكومية أو خاصة بالمنطقة، عبر صفحات مواقع التواصل بعد اعتمادها.
مجلس قادة خدمات-جازان يعايد المرابطين (3)

مجلس قادة خدمات-جازان يعايد المرابطين (2)

مجلس قادة خدمات-جازان يعايد المرابطين (4)

مجلس قادة خدمات-جازان يعايد المرابطين (5)

مجلس قادة خدمات-جازان يعايد المرابطين (1)

مجلس قادة خدمات-جازان يعايد المرابطين (8)

مجلس قادة خدمات-جازان يعايد المرابطين (9)

مجلس قادة خدمات-جازان يعايد المرابطين (7)