#هدف يوظف 123 شاباً بالقطاع الخاص في #الدوادمي

الثلاثاء ٨ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٢٤ مساءً
#هدف يوظف 123 شاباً بالقطاع الخاص في #الدوادمي

وقَّع 123 شاباً وشابة في محافظة الدوادمي عقود عمل في عدد من منشآت القطاع الخاص خلال يومين في الملتقى التقني الأول الذي أقيم مؤخراً في المحافظة، بمشاركة فاعلة من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).
وأسهم الجناح الخاص بالصندوق المشارك في فعاليات الملتقى، بدخول مجموعة كبيرة من شباب المحافظة والمحافظات المجاورة لها إلى سوق العمل، وذلك بتوقيع الباحثين عن عمل بشكل مباشر على عقود عمل مع أصحاب العمل في منشآت القطاع الخاص، المتخصصة في قطاع التقنية والمعلومات، وبواسطة شركات التوظيف إلى جانب جهات دعم المشاريع الصغيرة.
وقد شارك فرع الصندوق في محافظة الدوادمي، بالتواصل مع الشركات ودعوتهم للمشاركة وحصر الفرص الوظيفية لديهم ودعوة طالبي وطالبات العمل من المسجلين في برنامج حافز للتقديم على الوظائف المتاحة وتوقيع عقد العمل المباشر وإرشادهم وتوجيهم في كيفية إعداد السيرة الذاتية.
وضم الملتقى العديد من الأجنحة الخاصة بالتوظيف والتقنية وجناح آخر للأسر المنتجة، وجناح التصوير الفوتوغرافيين وكذلك جناح الفن التشكيلي والنحت.
وبلغ عدد زوار الملتقى أكثر من 1200 زائر، في حين وصل عدد الشركات المشاركة في التوظيف 13 شركة، فيما بلغ عدد طلبات الاستفسار المقدمة للجهات المشاركة في جناح دعم المشاريع الصغيرة أكثر من 300 استفسار.
هدف (2)