46 صورة تلخص جمال وتنوع التراث الثقافي والطبيعي بالمملكة

46 صورة تلخص جمال وتنوع التراث الثقافي والطبيعي بالمملكة

الساعة 8:58 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
6335
0
طباعة

استقبل معرض “ألوان السعودية”، المتنقل الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، في مركز الحكير بمدينة تبوك، أعدادًا من الزوار الذين قادهم الحرص للاطلاع على المقومات السياحية والتراثية، التي يزخر بها الوطن.
كما حرص الزوار على مطالعة الجمال والتنوع التراثي والثقافي والطبيعي والحضاري للمملكة، وذلك من خلال أكثر من 46 صورة متنوعة، لفائزين في مسابقة الملتقى العام الماضي.
ويهدف المعرض، الذي أطلّ في محطته السابعة من تبوك، إلى تعزيز دور التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام لإبراز المقومات السياحية في المملكة؛ بهدف توفير صور احترافية عن السياحة ومقوماتها ودعم المواهب والتوعية بالسياحة والتراث، وأهمية توثيقها لتعزيز الانتماء الوطني، بالإضافة إلى تكوين قاعدة للفنون والتصوير الفوتوغرافي والأفلام المصورة عن المملكة.
يُذكر أن المعرض سيستمر حتى آخر الشهر الجاري بفعاليتين يتم من خلالها عرض الصور الفائزة في مسابقة ملتقى ألوان السعودية 2014م، إلى جانب فعالية ركن التصوير، إضافة إلى توزيع الكثير من البروشورات والكتيبات التعريفية بالمواقع السياحية التي تختزلها المملكة.
ويُعتبر المعرض استمرارًا للنجاح الكبير الذي حقّقه ملتقى ومسابقات ألوان السعودية في الدورات الثلاث الماضية، الذي تبلغ جوائزه أكثر من مليون ريال، وتشتمل على عدد من المسابقات؛ كالتصوير بالكاميرات الاحترافية، والتصوير بالجوال، والتصوير بالكاميرات المتحركة، بالإضافة إلى مسابقة الأفلام القصيرة.

معرض الوان السعودية (2)

معرض الوان السعودية (4)

معرض الوان السعودية


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

اندماج “HSBC” و”البنك الأول” يعيدان تحالف المصارف مجددًا بالمملكة

أكدت شبكة “بلومبيرغ الأميركية، أن كلا من بنك