#الدخيل و #المبارك يتفقّدان إجراءات الترشيح في #وظيفتك_وبعثتك بالقطاع المالي

الأحد ٢٥ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٢٤ مساءً
#الدخيل و #المبارك يتفقّدان إجراءات الترشيح في #وظيفتك_وبعثتك بالقطاع المالي

قام وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل، ومحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك، بجولة تفقدية في مؤسسة النقد العربي السعودي، اطلعا خلالها على سير العمل الذي تقوم به المؤسسة ضمن إجراءات اختيار المرشحين للابتعاث عبر برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي للمرحلة الثالثة #وظيفتك_وبعثتك الذي بدأ اليوم بمقابلات المتقدمين والمتقدمات للانضمام إلى البرنامج.
جاء ذلك خلال استقبال محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك، لوزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل.
والتقى “الدخيل”- أثناء الجولة- بالعديد من الطلبة وممثلي الجهات المشاركة من القطاع المالي، التي بلغ عددها 36 جهة، بما في ذلك شركات التأمين والمصارف وشركات التمويل.
وأشاد وزير التعليم بالتفاعل الكبير مع البرنامج، وأبدى سعادته بحسن التنظيم والإجراءات التي تقوم بها المؤسسة لاختيار المرشحين والمرشحات للبرنامج، الذين سيحصلون مباشرة على وظائفهم في القطاع المالي بعد حصولهم على الدرجة العلمية المطلوبة؛ وذلك وفقًا للمنهجية الجديدة لبرنامج الابتعاث.
يُذكر أن مؤسسة النقد العربي السعودي كانت قد وقّعت مع وزارة التعليم في شهر شعبان الماضي اتفاقية وظيفتك وبعثتك، لابتعاث 5000 متقدم ومتقدمة في الدراسات العليا لدرجة البكالوريوس والدبلوم خلال السنوات الخمس القادمة.

الدخيل-والمبارك

الدخيل-والمبارك (4)

الدخيل-والمبارك (3)