القوات البرية تُعلن شروط القبول بوحدات المظليين والقوات الخاصة

القوات البرية تُعلن شروط القبول بوحدات المظليين والقوات الخاصة

الساعة 5:07 مساءً
- ‎فيوظائف
8325
0
طباعة

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية -اللجنة المركزية لقبول الطلبة- عن فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظليين والقوات الخاصة؛ اعتباراً من اليوم الأحد ولمدة أسبوعين.

وأتاحت القيادة التقديم على الرابط http://lfca.rslf.gov.sa، وكذلك عن طريق مكاتب التجنيد مباشرة، وعلى أن يكون المتقدم من حَمَلة الشهادات الجامعية، أو الكليات المتوسطة، أو الكليات التقنية، أو الكليات الصحية، أو كلية الاتصالات، أو الثانوية العامة.

واشترطت القيادة أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، وألا يقل عمره عن 18 سنة، ولا يزيد على 26 سنة لحمَلة الشهادة الثانوية العامة، ولا يزيد العمر عن 30 سنة لحمَلة الشهادات الجامعية والكليات، ولا يقل طوله عن 165 سم، وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية؛ علماً بأنه سيتم تعيينهم برُتَب؛ كلٌّ حسب مؤهله العلمي.

كما أكدت تمتعهم بمزايا مالية أخرى؛ وهي 25% من الراتب الأساسي وعلاوة القوات الخاصة 800 ريال، و25% في مكافحة الإرهاب والخدمة الإضافية، مع ملاحظة أن يصطحب المتقدم الشهادة الدراسية الأساس، ومشهد حُسن السيرة والسلوك، وعدد 8 صور شخصية مقاس 4×6 مكشوف الرأس، وبطاقة الهوية الوطنية.

ودعت القوات البرية المهتمين إلى زيارة بوابتها الإلكترونية على الرابط التالي: www.rslf.gov.sa، وللاستفسار الاتصال على الرقم: 0144230001 – تحويلة 95832


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فهد بن تركي قائد القوات البرية المرابط الدائم على الجبهة

يعكس الأمر الملكي الكريم بترقية اللواء الركن فهد