المستشفى الجامعي بنجران: مستعدون لكل ما يحتاجه مصابو التفجير الإرهابي

الأربعاء ٢٨ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٥٨ مساءً
المستشفى الجامعي بنجران: مستعدون لكل ما يحتاجه مصابو التفجير الإرهابي

أبدى المستشفى الجامعي بنجران استعداده لتسخير كافة إمكاناته الطبية للمساهمة في علاج مصابي تفجير مسجد المشهد بحي دحضة بالمنطقة، والذي حدث مساء أول أمس الاثنين، سواء من خلال الكوادر الطبية والمستلزمات الصحية.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الجامعة، يتقدمهم وكيلها للشؤون التعليمية المشرف على الكليات الصحية الدكتور جبران القحطاني، برفقة عدد من الكوادر الطبية بالمستشفى الجامعي إلى مستشفى الملك خالد أمس، ولقاء المشرف العام على المستشفى الدكتور عبده بن حسن الزبيدي.

وامتدح “القحطاني” الإمكانات العالية والتجهيزات الطبية التي يحتويها مستشفى الملك خالد، مؤكدًا استعداد جامعة نجران من خلال المستشفى الجامعي والكليات الصحية للمساهمة بما يحتاجه مصابو حادثة التفجير الذين يرقدون لتلقي العلاج.

من جهته، قدم “الزبيدي” شكره وتقديره لجامعة نجران على هذه اللفتة، مؤكدًا أن التكامل في الخدمات الصحية بالمنطقة يصب في صالح المواطنين لتقديم خدمة علاجية راقية للمرضى. ومشيرًا إلى أن التطوير المستمر الذي يشهده المستشفى هو بفضل الدعم المتواصل من القيادة الرشيدة، والذي يهدف إلى تقديم الخدمات الصحية المتكاملة لأبناء المنطقة.

نجران6