#النصر يخاطب اتحاد الكرة وينذره قبيل لقاء #الأهلي

#النصر يخاطب اتحاد الكرة وينذره قبيل لقاء #الأهلي

الساعة 9:10 مساءً
- ‎فيالرياضة
12105
2
طباعة

أكد الإعلامي السعودي والكاتب الصحفي عبدالكريم الزامل أن إدارة نادي النصر تقدمت بخطاب رسمي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم يطلب فيه أن تكون مقاعد البدلاء الخاصة به في جميع مبارياته خارج أرضه على يمين المنصة والمستضيف يسار المنصة.
هذا وقد غرّد “الزامل” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: “النصر يخاطب اتحاد القدم رسميًّا بطلب أن تكون مقاعد البدلاء الخاصة به في جميع مبارياته خارج أرضه على يمين المنصة والمستضيف يسار المنصة، وذلك اعتبارًا من مباراة الأهلي القادمة، وإذا لم يطبق اتحاد القدم ورابطة المحترفين النظام فإن النادي لن يلتزم بأي قرار يلزم النصر فقط”.
هذا وقد أشار “الزامل” إلى أن طلب النصر جاء استنادًا للمادة (٢١) من لائحة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي تنص على (مقاعد دكة بدلاء الفريق المستضيف تكون على يسار المنصة)، وهي المادة التي استند عليها نادي الشباب بطلب مقاعد البدلاء يسار المنصة عندما يلعب مع النصر، ووافق له اتحاد القدم مباشرةً ودون أي تردد.
واختتم الإعلامي عبدالكريم الزامل تغريداته بالتأكيد على أن النصر يسعى لإيقاف فوضى اتحاد الكرة، حيث قال: “طلب النصر ليس له علاقة بالأهلي، وإنما لكل مبارياته التي تصنف خارج أرضه حتى في الرياض، ويهدف لإيقاف فوضى اتحاد القدم، ووضع آلية تطبق على الجميع”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الراشد يفتح النار على إدارة الشباب واتحاد الكرة !

وجّه الإعلامي الرياضي، بندر الراشد، هجومًا حادًا على