#الهلال يستأنف ضد قرار تأهل “الأهلي” إلى نهائي آسيا

الإثنين ٢٦ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٥:٤٦ مساءً
#الهلال يستأنف ضد قرار تأهل “الأهلي” إلى نهائي آسيا

أصدرت إدارة نادي الهلال بياناً صحفياً أعلنت فيه تقديم استئناف للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على قرار لجنة الانضباط، باعتماد تأهل فريق “الأهلي” الإماراتي إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ورفض الاحتجاج الذي تَقَدّم به نادي الهلال.

هذا وقد نشر نادي الهلال بياناً رسمياً على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، جاء فيه: تَلَقّت إدارة نادي الهلال نسخة من قرار “رفضِ” الاتحاد الآسيوي الاحتجاجَ المقدم من قِبَل الإدارة، بعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم ومضيفه الأهلي الإماراتي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري آبطال آسيا لكرة القدم، حول عدم أهلية مشاركة لاعب الأهلي الإماراتي “أسامة السعيدي” في المباراة.

هذا وقد قرر مجلس إدارة النادي استئناف القرار؛ وفقاً للأنظمة المتبعة، ووفقاً لما ورد في منطوق القرار؛ إذ يسعى مجلس إدارة النادي -من خلال الإدارة القانونية- لحفظ حقوق النادي على كل الأصعدة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابومحمد

    قسم بالله انكم فضين يالهﻻلين يعني ﻻازم غصب تأخذ ون النتيجة من اﻻهلي اﻻماراتي لوكان فيكم خير كان فزتو في المبارة اﻻهلي يستاهل واهل اﻻمارات يستهلون ربعنا وهم معنا في خندق واحد أرجو ان الكورة ﻻتكون سبب في خلق مشاكل وذلك بسبب بعض الصحفيين المتعصبين وهم معروفين ويطلعون كل ليله في برنامج اكشن يادوري مع اﻻخ وليد