تحريات شرطة #الخرج تطيح بعصابة التسعة

الأربعاء ٧ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٣٥ مساءً
تحريات شرطة #الخرج تطيح بعصابة التسعة

بتوجيهات من صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض، واستكمالًا للجهود التي تبذلها شرطة المنطقة للحد من قضايا السرقات والقبض على مرتكبيها، فقد تمت إماطة اللثام عن تشكيل عصابي تخصّص بسرقة المنازل والسيارات.
وفي التفاصيل: تلقت شرطة محافظة الخرج عددًا من البلاغات يفيد أصحابها بتعرُّض منازلهم للسرقة منها، وعلى الفور فقد تم إعداد خطة شاملة لكشف هوية الجناة والمسارعة في القبض عليهم؛ تمثلت في وضع جميع المشبوهين وأرباب السوابق قيد المراقبة اللصيقة والرصد التام لكافة تحركاتهم، والاستعانة بالمصادر السرية.
وقد أظهرت المعلومات التي تم جمعها عن تركُّز الشبهات في مجموعة أشخاص تم القبض عليهم تباعًا في عدة كمائن، وهم ثمانية سعوديين وسوداني، أعمارهم ما بين العقدين الثاني والثالث.
وأسفرت التحقيقات الأولية عن اعترافهم بسرقة 13 منزلًا وتكسير ثماني سيارات والسرقة من محلَّيْن تجاريَّيْن؛ معظمها في أحياء شمال مدينة الرياض، وقد وضحوا دور كلٍّ منهم في التنفيذ وأسلوب اقتسام المبالغ التي تحصلوا عليها من السرقة، واستطاعوا الدلالة على المواقع التي قاموا بالسرقة منها، وتبين مطابقتها للواقع.
ولا تزال شرطة منطقة الرياض تُجري تحقيقاتها بتوسُّع مع الجناة؛ للكشف عن المزيد من السرقات التي قاموا بها بنفس الأسلوب الإجرامي، وكذلك لمعرفة ما إذا كانت لهم أنشطة إجرامية أخرى، وستتم إحالتهم إلى القضاء المختص حال استكمال الإجراءات النظامية.

القبض-على-لصوص (3)

القبض-على-لصوص (4)

القبض-على-لصوص (5)

القبض-على-لصوص