تساؤلات “آل الشيخ” عن شهادة #وزير_التعليم تفتح عليه قذائف “الموسى”

تساؤلات “آل الشيخ” عن شهادة #وزير_التعليم تفتح عليه قذائف “الموسى”

الساعة 7:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
23725
2
طباعة

هاجم الكاتب الصحفي بصحيفة “الوطن” علي الموسى، رئيس تحرير الصحيفة السابق طلال آل الشيخ، على خلفية تساؤل الأخير عن اعتماد وزير التعليم عزّام الدخيل شهادة الدكتوراه الحاصل عليها من بريطانيا، بعد رفض الملحقية في بريطانيا معادلتها.

وقال الموسى في مجموعة تغريدات أطلقها عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: “قبل نومة القيلولة.. هنا تغريدة مدوية.. كيف وصل طلال آل الشيخ لرئاسة تحرير صحيفة الرأي الأولى وكل شهاداته هو الفرق بين الظهير الأيسر والمحور؟”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “كيف وصلت يا طلال آل الشيخ لرئاسة تحرير صحيفة الرأي الأولى وأنت لا تستطيع فهم ما يكتبه المزيني والحمد؟ فقد انسحبا بعد أسبوع وأنت تعرف القصة”.

وخاطب “الموسى” “طلال” في تغريدة جاء فيها: “طلال.. بلاش شجاعة في الوقت بدل الضائع.. أحدثك بالمصطلحات التي تعرفها.. ولو كنت أتقن الخبث ل”……” بمقال.. وافهم … النقاط…. في التغريدة “.

وأضاف: “طلال.. بلاش نضحك على بعض.. كانت بعض المقالات تسحب من..ctp.. لأن رئيس التحرير لم يستطع أن يستوعب الفكرة.. كان لا بد من تطعيمها بمصطلحات كروية”.

وختم “الموسى” تغريداته بتهديدات لآل الشيخ جاء فيها: “بقي التغريدة الأصعب التي تصعب على النشر حتى في “تويتر” أرجوا ألا يضطرني إليها الزمن”.

يُشار أن هناك بعض الخلافات الصحفية بين الموسى وآل الشيخ على خلفية بعض مقالات الموسى حول أوجه القصور في أمانة عسير، والتي كشفها الموسى في لقاءٍ له عبر برنامج “يا هلا”، وأن آل الشيخ يمنع مقالات انتقادات الأمانة، وهو ما اضطر حينها آل الشيخ لتخفيف حدتها بزيارته لأمين أمانة عسير.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. هذه حقيقة فصل 330 موظفًا من صحة جازان

شكا موظفون سعوديون، يعملون في وظائف موسمية بقطاع