“تعليم #مكة_المكرمة” تستجيب لـ”المواطن” وتصرف المقررات الناقصة

“تعليم #مكة_المكرمة” تستجيب لـ”المواطن” وتصرف المقررات الناقصة

الساعة 2:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2815
0
طباعة

استجابت إدارة تعليم مكة المكرمة، لما أثارته “المواطن” -قبل أيام قليلة- من نقص الكتب والمقررات في مدارس العاصمة المقدسة؛ مما أثار تذمر عدد كبير من أولياء أمور الطالبات.

 

وقال المتحدث الرسمي لـ”تعليم مكة المكرمة” عبدالعزيز الثقفي: إنه بالبحث في مسألة نقص الكتب والمقررات، تَبَيّن أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، كانت قد حوّلت المدرسة الثانوية التاسعة والخمسين من الفترة المسائية إلى الصباحية في مبنى مدرسة سلمان الفارسي، وصُرِف لهم عدد المقررات المخصصة للطلبات في حينه؛ ولكن مع الأسبوع الثاني للدراسة تم زيادة أعداد المقبولات بالمدرسة؛ لأنها كانت تستوعب عدداً أكبر.

 

وتابع “الثقفي” قائلاً: “بالفعل طلبت مديرة المدرسة كُتُباً ومقررات إضافية، وتم قبول نحو 300 طالبة أخرى في الأسبوع الثالث؛ ولكن تم تأجيل الدراسة وتعليقها في الأسبوع الرابع بسبب موسم الحج، كما حدث في كل مدارس مكة المكرمة، وتم تأجيل الطلب إلى الأسبوع الماضي مع عودة الدراسة، وتم صرف جميع متطلبات المدرسة واحتياجاتها”.

 

واختتم تصريحاته قائلاً: “إدارة تعليم مكة المكرمة تُبدي حرصها على طلابها وطالباتها، وتأمين كل المقرارات الدراسية لهم، ولن تَقبل أي تأخير ولن تتوانى عن محاسبة أي مقصر يثبُت تقصيره”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أمير الرياض لـ”المواطن”: جامعة الفيصل لها بصمة خاصّة ستظهر في المستقبل

أكّد أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي فيصل