تمديد مهرجان رمان #الطائف إلى السبت المقبل

تمديد مهرجان رمان #الطائف إلى السبت المقبل

الساعة 1:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5990
0
طباعة

قررت اللجان المنظمة لمهرجان رمان الطائف الأول تمديدَ المهرجان حتى يوم السبت المقبل، والذي كان مقرراً له أن يختتم اليوم الثلاثاء.. وجاء قرار التمديد بعد توجيهات محافظ الطائف رئيس مجلس التنمية السياحة فهد بن عبدالعزيز بن معمر، وذلك نظراً للإقبال الكبير الذي شهده المهرجان خلال فترة إقامته بقرية الشعلة السياحية برعاية “المواطن”.

وأوضح عضو مجلس التنمية السياحية أمين عام عاصمة المصايف الدكتور محمد قاري أن فترة المهرجان السابقة لمدة أسبوع كانت بناء على منتج الرمان، الذي يعد في نهاية موسمه، ولكن نجاح المهرجان، والإقبال كان سبباً في توجيه محافظ الطائف بالتمديد، لا سيما وأن المهرجان شهد إقبالاً كبيراً، من خلال عارضي الرمان، والفعاليات التي أقيمت خلال فترة إقامته.

من جهته قال رئيس عام لجان المهرجان، رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي إنه تم تعميد، وتوجيه كافة لجان المهرجان بالاستمرار في عملها، حتى نهايته، مشيراً إلى أنه تم التباحث مع مزارعي الرمان من قبل اللجنة الزراعية بالغرفة، والاتفاق مع عارضي الرمان، بتوفير المنتج حتى نهاية المهرجان.

وقدم العبيدي شكره لمحافظ الطائف على متابعته، وحرصه على كل ما من شأنه إنجاح المهرجان، مقدماً شكره كافة لجان المهرجان، ولإدارة قرية الشعلة السياحية على ما قدموه خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن مهرجان الرمان الأول الذي تنظمه غرفة الطائف بالتعاون مع قرية الشعلة السياحية، تحت إشراف محافظة الطائف سجل وبالأرقام ما فاق توقعات النجاح ولله الحمد.

 

رمان

 

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

رئيس نادي أبها السابق: هذه مشاكل الإدارة الحالية وحلول عثراتها

أكد رئيس نادي أبها وعضو الاتحاد السعودي لكرة