#رفحاء تستجيب لدعوات إقامة حفلات الزواج بالمنازل

#رفحاء تستجيب لدعوات إقامة حفلات الزواج بالمنازل

الساعة 10:23 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار
1
طباعة
#رفحاء تستجيب لدعوات إقامة حفلات الزواج بالمنازل

استجاب المواطن “زيد حمد الفديد” للدعوات العديدة المنتشرة والمطالبة بعدم المبالغة في حفلات الزواج وإقامتها في المنازل؛ لمواجهة تكاليفه المرتفعة.

وأقام الفديد حفل زواج ابنه ممدوح في منزل العائلة، ولقيت مبادرته ترحيباً واسعاً، وإشادة من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الفديد في تصريحات لـ“المواطن”: “أقدمت على إقامة حفل زواج ابني في المنزل؛ من أجل أن أسن سُنة حسنة على أمل أن تنتشر في كل المجتمع، ولتشجيع إقامة الأفراح في المنازل بدلاً من القصور والاستراحات”.

وتابع بقوله “راعيت ظروف أبناء العمومة، من عدم تكبيدهم مشقة ومعاناة السفر، وقصرت الدعوة على الأقارب والأصدقاء المقربين؛ حتى أنني لم أطبع دعوات للزواج”.

واستمر قائلاً “أنا حقيقة رجل ميسور الحال، ولدي استراحة كبيرة، ويمكن أن أقيم حفل زواج ابني في أكبر قاعات الاحتفالات وفي أفضل القصور، كما فعلت في حفل زواج ابنيّ الكبار عادل وسرور، ولكني قررت أن أستجيب لدعوات تخفيض تكاليف الزواج، واقتصار الزواج على عائلتي بدلاً من البذخ والإسراف”.

يذكر أن إقامة الأفراح في المنازل، أو ما يسمى بـ”الزواجات العائلية” بدأت في الانتشار في المنطقة، بعدما تزايدت دعوات عديدة أطلقها الأئمة وخطباء المساجد والوجهاء ومشايخ القبائل؛ للحد من تكاليف الزواج وإغراق الشباب بالديون الطائلة.

 

دعوة

دعوة2

 

دعوة3

 


شارك الخبر

‎تعليق واحد

  1. عصام هاني عبد الله الحمصي

    هذا الرجل ورب الكعبه عاقل ، الأموال المهدورة في الحفلات وإستأجار الصالات أولادكم أولى بها ، :: الفخفخة خربت المجتمعات ::.

‎التليقات مغلقة‫.‬



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :