إرهابي #سيهات أمطر “زيشان” بالرصاص واستولى على سيارته

الأحد ١٨ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٣٣ صباحاً
إرهابي #سيهات أمطر “زيشان” بالرصاص واستولى على سيارته

روى سائقُ الليموزين الباكستاني “زيشان عسكر”، والذي كان ينقل منفذ الحادث الإرهابي في حسينية سيهات تفاصيلَ اللحظات الأخيرة، قبل ارتكاب الإرهابي لجريمته.

وقال عسكر في حوار أجرته معه الزميلة صحيفة “مكة”: “طلب مني شاب عشريني يرتدي ثوباً وشماغاً عصر الجمعة إيصاله لخلف سوق الخضراوات بالدمام، وركب في الخلف، وكان مرتبكاً إلى حدٍّ كبير ويمسك بيده حقيبة سوداء، ثم طلب مني التوجه إلى حي العنود”.

وتابع قائلاً: “ثم أمرني فجأة بمغادرة السيارة، فقلت له: هل تمزح؟! لكنه أخرج السلاح، فجثوت على ركبتي ماسكاً بسلاح، وطلب مني ترك السلاح، ثم أمطر جسدي بالرصاص، واستولى على السيارة”.

واستمر بقوله: “لم أتوقع أن أنقل في سيارتي إرهابياً، ولكني كدت أفقد حياتي ثمناً لهذا الأمر، ولم أتوقع أبداً أن يكون إرهابياً، خاصة وأنه عندما توقفت لتزويد السيارة بالوقود، طلب مني ألا أسرع لخوفه من السرعة الزائدة وتوقيف الشرطة لي”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    لاشي بالدنيا ماله حل وإن طال زمن التطرف الفكري .

  • سعودي

    داعش قبل ان تقتل الشيعي قتلت السني وقبل ان تقتل القطيفي قتلت الباكستاني وقبل ان تقتل المواطن قتلت رجل الامن بالاضافة الى السرقة والخلوة والسحر وداعش عدوها الاول ليس المسجد كما يظن البعض بل عدوها الامن فهي تسعي دائما الى الافساد بالارض