#سعودية_تفضح_زوجها_الخائن معرضة للحبس أو الغرامة نصف مليون ريال

الإثنين ٥ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٣٧ مساءً
#سعودية_تفضح_زوجها_الخائن معرضة للحبس أو الغرامة نصف مليون ريال

علّق المحامي ماجد قاروب على المقطع المصور المتداول لرجل يتحرش بخادمة داخل مطبخ منزله، بأن الزوجة ناشرة الفيديو يمكن أن تواجه تهمة التشهير؛ وهي تهمة قد تصل عقوبتها إلى 500 ألف ريال والسجن مدة لا تزيد على سنة أو بإحدى هاتين العقوبتين، كما أوضح نظام الجرائم المعلوماتية في المادة الثالثة بالفقرة الرابعة والخامسة.
وأضاف لـ”موقع العربية نت”: “إن المادة تنصّ على أن كل شخص يمسّ الحياة الخاصة عن طريق إساءة استخدام الهواتف النقالة المزودة بالكاميرا، أو ما في حكمها، والتشهير بالآخرين، وإلحاق الضرر بهم، عبر وسائل تقنيات المعلومات المختلفة يتسبب بهذه العقوبة، كما أن العقوبات تشمل من يقوم بتناقلها في الشبكة العنكبوتية، ويرجع تقدير العقوبة للقاضي”.
ورأت الزوجة السعودية أن أقل عقاب يمكن أن يستحقه زوجها “الخائن” هو كشف فعلته وفضحه عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعد أن ضبطته وهو يتحرش بالخادمة أثناء تواجده داخل المطبخ.
الجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا- خلال الساعات الماضية- مقطع فيديو تم تصويره من داخل أحد المنازل يُظهر رجلًا يمارس بعض الحركات المنافية للأخلاق مع إحدى الخادمات داخل مطبخ المنزل، وأشار المتداولون للمقطع أن من قام بتوثيق المقطع ونشره هي زوجة الرجل؛ انتقامًا منه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • none

    يستاهل ليش يسوي هذه الحركات،وكيف صارت زوجته هي المذنبه !!!

  • غير معروف

    القضية ليست من سجل المقطع او نشره بل القضيه الكبرى والاهم هي ثبوت خيانه الزوج