#عضة_كلب ضال تصيب مواطنًا بإصابات خطيرة بـ #جازان‎

الإثنين ٥ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٤٦ مساءً
#عضة_كلب ضال تصيب مواطنًا بإصابات خطيرة بـ #جازان‎

أصيب مواطن بالعقد الثاني من العمر بإصابات بليغة بإحدى يديه؛ جراء تعرُّضه لعضة كلب ضال يوم أمس الأحد في قرية محلية بمنطقة جازان، وذلك عند مهاجمة أحد الكلاب الضالة المتواجدة بكثرة بداخل المزارع المجاورة لمباني السكان الواقعة خلف محطة شركة الكهرباء.
وقال ماجد العزي لـ”المواطن“: إن شقيقه عبدالله تعرض يوم أمس لخمس عضات بيده بعد مهاجمته من كلب ضال بقرية محلية؛ مما تسببت له بإصابات بالغة، حيث تم نقله لمستشفى جازان العام؛ لتلقي العلاج.
وأضاف “العزي”: أن المزارع المجاورة للسكان بالقرية تنتشر بها الكثير من الكلاب الضالة التي تخرج لمهاجمة المارة.
وأشار “العزي”، أن كثيرًا من العائلات تتخوف من خروج أطفالهم إلى شوارع القرية، وذلك بعد أن تعرض طفل وعامل نظافة لمطاردة من الكلاب الضالة ومهاجمتها لهم قبل أيام معدودة؛ مما آثار الرعب بنفوس الأطفال وعائلاتهم بشكل كبير، وخصوصًا بعد تعرض شقيقه لعضة كلب مسبب له إصابات بليغة بيده.
وطالب “العزي” وسكان القرية من الجهات المختصة ومسؤولي بلدية وادي جازان بوضع حدٍّ لانتشار الكلاب المتشردة التي تنتشر بكثرة بتلك المزارع القريبة من مباني السكان بقرية محلية بشكل عاجل، بعدما تعرض مواطن وطفل وعامل نظافة للمهاجمة من الكلاب التي أثارت الرعب بين السكان، وخصوصًا الأطفال.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو فهد

    بلدية وادي جازان نائمة في العسل مخطط المحلية رقم ( ١٠٥ ) اصبح مرمى للمخلفات واقترح على أمانة جازان تضمها معها أفضل من بقائها من غير فائدة.