لأول مرة بالمملكة.. #وزير_التعليم يوجه بإطلاق ‫#‏جائزة_للتطوع

الجمعة ١٦ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٢:١٠ مساءً
لأول مرة بالمملكة.. #وزير_التعليم يوجه بإطلاق ‫#‏جائزة_للتطوع

وجه وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل بإطلاق جائزة للتطوع ضمن فئات جائزة التعليم للتميز في دورتها السابعة للعام الدراسي 1436 / 1437هـ مخصصة للأفراد والمؤسسات، وستعكف اللجنة العلمية للجائزة على إعداد المعايير اللازمة وضوابط الترشيح وإجراءاته.

وتعد هذه الجائزة أول جائزة على مستوى المملكة للتطوع، كما اعتمد الهوية الجديدة للجائزة وانطلاق أعمالها وفق أدلتها التنفيذية بحضور وكيل الوزارة للتعليم المشرف العام على الجائزة الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك والمدير التنفيذي للجائزة الدكتور محمد بن صالح الطويان والمساعد لقطاع البنين الأستاذ ناصر بن محمد الهويش والمساعدة لقطاع البنات الأستاذة ليلى بنت عبدالرحمن المترك ومشرفة التميز الأستاذة نوف الحقباني والمتحدث الإعلامي باسم الوزارة الأستاذ مبارك العصيمي والمسؤول الإعلامي في مكتب الوزير المهندس طارق القويفل.

جاء ذلك أثناء تدشين معاليه للبوابة الإلكترونية لجائزة التعليم للتميز www.tamayaz.org.sa صباح أمس الخميس 2 / 1 / 1437هـ بحلة جديدة وخدمات أفضل لمنسوبي الجائزة من المنسقين والمنسقات والمستفيدين والمستفيدات منها ولكافة الباحثين والمهتمين بالتميز، ويأتي ضمن أهم الخدمات التي تقدمها البوابة، رفع ملفات المرشحين إلكترونياً، وإجراءات التصحيح إلكترونياً، وإصدار التقارير والإحصاءات، والتواصل، وبنك معلومات إثرائي، إضافة إلى نشر تجارب وملفات الفائزين.

وفي ذات السياق اعتمد الدخيّل أسماء الفائزين والفائزات وإدارات العموم وإدارات التعليم الفائزة بجائزة التعليم للتميز في دورتها السادسة للعام الدراسي 1435 / 1436هـ وزف التهنئة لهم نيابة عن أسرة التعليم على تميزهم.

وبلغ عدد الملفات المرشحة عن فئة المعلم المتميز 4845 ملفاً، و4599 ملفاً عن فئة المدير والمدرسة المتميزة، و2552 ملفاً عن فئة المرشد الطلابي المتميز، و2077 ملفاً عن فئة المشرف التربوي المتميز، وعن فئة الطالب 927 ملفاً، و103 ملفات للتميز الإداري. وسيتم لاحقاً الإعلان عن الأسماء مرتبة أبجديًّا في بوابة الجائزة.