مرشحو الرياض يستخرجون تراخيص حملاتهم الانتخابية

مرشحو الرياض يستخرجون تراخيص حملاتهم الانتخابية

الساعة 1:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3710
0
طباعة

توافد عددٌ من المرشحين والمرشحات للانتخابات البلدية بمنطقة الرياض في دورتها الثالثة على مقر اللجنة التنفيذية في مدينة الرياض بشارع صلاح الدين بحي الملز، وكذلك على مكاتب الخدمات المساندة في البلديات التابعة لمحافظات منطقة الرياض للحصول على طلبات تراخيص الحملات الانتخابية الخاصة بهم والتي حددت مدة التقديم عليها 15 يوماً بدءاً من يوم 17 من الشهر الحالي.

ونصت المادة الثانية من لائحة الحملات الانتخابية بأنه لا يجوز للمرشح تنفيذ أي حملة انتخابية قبل الحصول على ترخيص من اللجنة المحلية.

ويتضمن طلب الترخيص ثلاثة أنواع من الحملات الانتخابية للمرشح حرية الاختيار بينهما، النوع الأول ترخيص (أ) ويشمل إقامة مقر انتخابي واستخدام الوسائل الدعائية واستخدام الوسائل الإعلانية والإعلامية وإقامة اللقاءات والمحاضرات والندوات، والنوع الثاني يشمل إقامة مقر انتخابي واستخدام الوسائل الإعلانية والإعلامية وإقامة اللقاءات والمحاضرات والندوات، والنوع الثالث يشمل استخدام الوسائل الإعلانية والإعلامية وإقامة اللقاءات والمحاضرات والندوات.

وكانت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الرياض قد أعلنت عن القائمة الأولية لأسماء المرشحين في جميع مراكز تسجيل المرشحين بمنطقة الرياض ومحافظاتها ومدنها يوم الأربعاء الماضي.

 

 

10 11


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

إلغاء تراخيص 8 مكاتب استقدام خالفت الضوابط والاشتراطات

ألغت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، تراخيص ثمانية مكاتب