مياه #جازان تُحَذّر من هدر المياه وتتوعد المخالفين

مياه #جازان تُحَذّر من هدر المياه وتتوعد المخالفين

الساعة 4:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4680
0
طباعة

دعت المديرية العامة للمياه بمنطقة جازان، المواطنين والمقيمين في جميع محافظات المنطقة، إلى ضرورة الحفاظ على المياه والحدّ من هدرها، واستخدامها الاستخدام الأمثل، في الأغراض المنزلية الداخلية، ولغايات الشرب والاستخدام الشخصي.

 

وحذّرت من الهدر في المياه المحلاة في غسل الممرات الخارجية والسيارات، وتركيب العوامات بخزانات المياه بطريقة غير مسؤولة؛ مؤكدة أن ذلك يُعَدّ تجاوزاً لنظام توصيل المياه، ومخالفاً للتعليمات ويُعَرّض المخالف لتطبيق لائحة العقوبات والغرامات المنصوص عليها في النظام.

 

وأشارت المديرية في بيان لها إلى تسجيل كميات كبيرة جداً من المياه التي تُهدر دون الاستفادة منها، وأن هدر مثل هذه الكميات من المياه يؤدي لإيجاد بؤر تلوث وتهدد السلامة العامة، وتستنزف المخزون المائي، الذي يُعَد هدراً للمياه في الحاضر ويؤثر على المستقبل المائي للأجيال القادمة.

 

وأكدت المديرية العامة للمياه بمنطقة جازان، أن جميع الفروع التابعة لها في المحافظات، بمتابعة من مدير عام المياه بالمنطقة المهندس حسين بن محمد قميري ومن خلال فِرَق الطوارئ والصيانة المنتشرة في جميع المواقع، ستعمل -على مدار الساعة- للتعامل مع بلاغات المواطنين والمقيمين بكل جدية وحزم، وسيتم استقبالها على هاتف الطوارئ “939” أو عبر صفحة المديرية على “فيسبوك” و”تويتر”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كارثة.. مليارات البشر يشربون مياهًا ملوثة بأسلحة نووية!

أكّدت دراسة جديدة أن المياه الجوفية التي شرب