مُهرب يحاول تمرير أكثر من نصف مليون حبة أسفل تيدر شاحنة

الخميس ٢٢ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٠٩ صباحاً
مُهرب يحاول تمرير أكثر من نصف مليون حبة أسفل تيدر شاحنة

نجح جمرك الحديثة في إحباط محاولة تهريب كمية من الحبوب المخدرة بلغ عددها (544.000) حبة مخدرة بعد أن تم إخفاؤها داخل برميل من البلاستيك أسفل تيدر الشاحنة بطريقة فنية وسرية.

وحول ذلك قال مدير عام جمرك الحديثة الأستاذ إبراهيم العنزي: قدمت للجمرك شاحنةٌ وعند قيام المراقب الجمركي بإنهاء الإجراءات الجمركية المتّبعة بعملية الكشف والمعاينة عُثر على كمية من الحبوب المخدرة بلغ عددها (544.000) حبة مخبأة بداخل عبوات ماء بطريقة فنية وسرية بعد أن تم وضع العبوات داخل برميل بلاستيك مخبأ أسفل تيدر الشاحنة، مبيناً أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأضاف العنزي أنه يتضح من خلال هذه الطريقة السرية في محاولة التهريب تنوع وسائل وأساليب المهربين واللجوء إلى طُرق مستحدثة لإدخال المواد المخدرة، غير أن هذه المحاولة وغيرها من المحاولات التي يسلكها المهربون يقف أمامها رجال الجمارك في كافة المنافذ الجمركية البرية والجوية والبحرية في كشفها وإحباطها، منوهاً بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجمارك السعودية في منع دخول أي من الممنوعات إلى المملكة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    مفكرين المفتشين معبين الطاسه مثلهم :: رجال الأمن صادقوا ماعاهدوا الله عليه وللمهربين بالمصرصاد إنشاء الله :: تحية لرجال الأمن والجمارك ::.