#نصر_الله يتفاخر بإجرام عناصر حزبه: يخوضون حربًا “فاصلة وحاسمة” مع #الأسد

الأحد ١٨ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٢١ مساءً
#نصر_الله يتفاخر بإجرام عناصر حزبه: يخوضون حربًا “فاصلة وحاسمة” مع #الأسد

اعتبر الأمين العام لما يدعى ميليشيا “حزب الله” المدعوم من إيران حسن نصر الله- اليوم الأحد- أن عناصر حزبه يخوضون حربًا “فاصلة وحاسمة” في سوريا، في مواجهة المشروع “التكفيري”، مؤكدًا حضورهم ميدانيًّا أكثر من أي وقت مضى.
وساوى “نصر الله” بين قتال “إسرائيل” وقتاله في سوريا، معتبرًا أن “كلا المشروعين الصهيوني والتكفيري يريدان الوصول إلى النتيجة نفسها، وهي تدمير شعوبنا ومجتمعاتنا وإذلالها وقهرها وسحقها ومصادرة إرادتها”؛ بحسب العربية نت.
وأوضح في كلمة متلفزة خلال مهرجان تكريمي لأحد قادة حزبه العسكريين قُتل في سوريا قبل أسبوع أن “رجال المقاومة هم اليوم حضور في الميدان، حيث يجب أن يكونوا أكثر من أي زمن مضى نوعًا وعدةً وعددًا؛ لأننا في معركة ومرحلة فاصلة وحاسمة”.
وكان “حزب الله” شيّع الاثنين الماضي أحد قادته العسكريين البارزين وهو حسن محمد الحاج في بلدة اللويزة الجنوبية بعد مقتله خلال مشاركته في القتال في سوريا.
وقال “نصر الله”: إنه قُتل في معارك سهل الغاب في محافظة حماة في العاشر من الشهر الحالي.
ويُعد “حزب الله” اللبناني من أبرز المجموعات المسلحة غير السورية التي تقاتل إلى جانب قوات النظام السوري، ومكنته من تحقيق تقدم ميداني في مناطق عدة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صاحب صاحبي

    عليه من الله مايستحقه هذا المجرم الخائن لوطنه لبنان ولعروبته ، اعان الظالم ضد شعبه وارادة التغيير الى حكم اكثر عدالة وأكثر أمناً ، اسأل الله ان يجعله عبرة لكل ظالم وان يحشر هذا المجرم مع سيده الفارسي الخميني وان يقطع دابره ونسله

  • سعودي

    دجال المقاومة لم يستعين بروسيا الا بعد فشل عناصره