والد الطفلة “ليان” يطالب بالتحقيق مع الكادر الطبي بمستشفى #بيشة

الأحد ١٨ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٩:٣٧ صباحاً
والد الطفلة “ليان” يطالب بالتحقيق مع الكادر الطبي بمستشفى #بيشة

طالب والدُ الطفلة “ليان” وزيرَ الصحة، بضرورة التحقيق في التقصير الذي واجهته ابنته من قبل الكادر الطبي في مستشفى الملك عبدالله في بيشة، خاصة وأن التشخيص الخاطئ هو ما تسبب في تفاقم أزمتها.

وقال المواطن “فهد الحارثي” إن التقرير الطبي الذي أصدره المستشفى، حيث يتم علاجها، كان خاطئاً، خاصةً وأن بيان وزارة الصحة، والذي نشرته “المواطن”، كشف عن التشخيص الطبي السليم.

وقال الحارثي: “المستشفى ترك ابنتي على الأنبوب الخاص بالأوكسجين الصناعي، وتم تخديرها لمدة شهر دون علاجها، ولم يتم التعامل معها مثلما فعل المستشفى الألماني”.

وتابع قائلاً: “الحمد لله تحسنت حالة ليان كثيراً، بعدما وجدت العناية الفائقة في المستشفى السعودي الألماني في عسير، وتم إخراجها من غرفة العناية المركزة، ولم يتم ذكر وجود أي عائق في القصبة الهوائية، كما ذكر مستشفى الملك عبدالله”.

واستمر بقوله: “أطالب بتعويض ابنتي عن الأخطاء التي ارتكبها المستشفى في التشخيص الطبي الخاطئ لحالتها، ومحاسبة الكادر الطبي، الذي أشرف عليها في مستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة” الذي تم نقلها إليه، حيث إنها وجدت العناية الفائقة وتحسنت حالتها من قِبل المستشفى السعودي الألماني بعسير، وقد تم إخراجها من العناية المركزة إلى قسم التنويم ولله الحمد ولم يتم ذكر أي عائق في القصبة الهوائية كما ذكر مستشفى الملك عبدالله.

وقال إنني أطالب بتعويض ابنتي عن الأخطاء التي تم ارتكابها في التشخيص الطبي الخاطئ لحالتها ومحاسبة الكادر الطبي الذي أشرف على حالتها بمستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة، ومعاقبة المتسببين في تدهور حالتها الصحية بسبب التشخيص الخاطئ.