وزير #الحرس_الوطني معزيًا ضحايا #مسجد_نجران : الإرهاب لن ينال من وحدتنا

وزير #الحرس_الوطني معزيًا ضحايا #مسجد_نجران : الإرهاب لن ينال من وحدتنا

الساعة 11:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3365
0
طباعة

قدم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز- وزير الحرس الوطني- تعازيه ومواساته لأهالي وذوي ضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد المشهد في حي الدحضة بمدينة نجران.

وأعرب سموه في اتصالات هاتفية أجراها بذوي كلٍّ من علي بن أحمد آل مرضمة وسعيد بن سالم آل مسعود، اللذين استُشهدا إثر هذا التفجير الإرهابي، عن بالغ الأسى لهذا العمل الإجرامي، مؤكدًا سموه أن من خطّط وقام بهذا الاعتداء هدفه النيل من أمن هذا الوطن وإشعال الفتنة بين أبنائه، وأن مثل هذه الأعمال لن تنال- بمشيئة الله- من وحدة الوطن وتلاحم شعبه في كل الظروف.

وقال سموه: إن المواطن السعودي لديه من الوعي ما يجعله يواجه هذه التحديات بقوة وثبات، سائلًا الله- سبحانه- أن يحفظ بلادنا الغالية من كل مكروه، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والرخاء، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله.

من جهته عبّر ذوو الشهيدين عن شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير متعب بن عبدالله على اتصاله ومواساته، مؤكدين أن اتصال سموه كان له الأثر البالغ في تخفيف مصابهم، منوّهين بوقفة القيادة الرشيدة والشعب السعودي الوفي الذي لا تزيده الأحداث إلا ترابطًا وتماسكًا.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بن دغر: لن نسمح بتقسيم اليمن.. وهذا مفتاح السلام

شدد رئيس الوزراء اليمني، الدكتور أحمد عبيد بن