#أجير يحصد جائزة أفضل شراكة بين القطاع العام والخاص

الثلاثاء ١٣ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٠١ مساءً
#أجير يحصد جائزة أفضل شراكة بين القطاع العام والخاص

أثمرت جهود وزارة العمل في تسخير التقنية من خلال تفعيل “الحكومة الإلكترونية” خدمةً لعملائها وشركائها من أفراد وأصحاب منشآت، بحصول موقع “بوابة أجير الإلكتروني” التابع للوزارة، على جائزة مجلة “دوت جوف” في المملكة لعام 2015م، وذلك في الحفل الذي أقيم الأحد الماضي، في الرياض لتكريم جهود الجهات المتميزة في قطاع التقنية والاتصالات الحكومية.

وحصل بوابة “أجير” الإلكترونية على فرع الجائزة لأفضل شراكة بين القطاع العام والخاص من خلال شراكة وزارة العمل مع شركة تمكين للتقنيات وشركة تكامل القابضة، لإنجاز مشروع البوابة.

تسلم الوكيل المساعد للتفتيش وتطوير بيئة العمل في وزارة العمل الدكتور محمد الفالح، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة تمكين أيمن أبو عباءة، درع الجائزة.

وتعمل بوابة “أجير” الإلكترونية بتنظيم وتوثيق العمل المؤقت للأيدي العاملة خارج مكان عملها الأصلي، كما تقدم خدماتها لقطاع الأعمال وللمرافقين الراغبين في العمل في الأنشطة الاقتصادية في المملكة، وكذلك للزائرين من خلال الاستفادة من خدماتهم لقطاع الأعمال والأفراد.

يذكر أن جوائز مجلة “دوت جوف” الأولى في المملكة، مخصصة لتكريم الجهود المتميزة في قطاع التقنية والاتصالات الحكومية، وتم تأسيسها لتسليط الضوء على التقدّم العلمي الرائد للحكومات في جميع أنحاء المنطقة في مجال الحكومة الذكية واستخدام تقنية المعلومات لتطوير العمل وتحسين مستوى المعيشة.

 

اجير 1

اجير

اجير2