إيفرتون يفشل بحل عقدة ليفربول

الأحد ٤ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٠٤ مساءً
إيفرتون يفشل بحل عقدة ليفربول

فشل إيفرتون للمباراة العاشرة على التوالي في الفوز على جاره ليفربول، وانتهى لقاؤهما بالتعادل 1-1، الأحد، على ملعب “غوديسون بارك”، في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وبدت الفرصة متاحة أمام إيفرتون لكي يحقق فوزه الأول على جاره اللدود منذ 17 أكتوبر 2010، لا سيما في ظل تألقه هذا الموسم، إذ دخل المواجهة وهو لم يخسر سوى مرة واحدة في مبارياته الست الأولى في الدوري، كما خرج فائزا أيضا من مباراتيه في كأس الرابطة.

لكن القطب الأزرق للمدينة واصل معاناته أمام “الحُمر” رغم المستوى السيئ الذي يقدمه جاره اللدود، الذي لم يفز سوى بثلاث مباريات من أصل 11 خاضها في جميع المسابقات حتى الآن، وفشل للمباراة العاشرة على التوالي في الخروج فائزا أمامه.

وسجل هدفا المباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، عندما سجل داني إنغز هدفه الثاني هذا الموسم لليفربول في الدقيقة 41 بكرة رأسية، ثم أدرك البلجيكي روميلو لوكاكو التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع إثر عرضية من الإسباني جيرار دولوفو.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، فيما أصبح رصيد ليفربول الذي لم يحقق سوى فوز واحد في مبارياته التسع الأخيرة في الدوري بعيدا عن “أنفيلد”، 12 نقطة في المركز العاشر.

ويلعب لاحقا آرسنال مع مانشستر يونايتد في قمة نارية، وسوانزي سيتي مع توتنهام هوتسبير.