اعلان أسماء قتلى غارة استهدفت موكب خليفة #داعش

الثلاثاء ١٣ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١:٣٨ صباحاً
اعلان أسماء قتلى غارة استهدفت موكب خليفة #داعش

كشفت “خلية الإعلام الحربي” في العراق عن أسماء القادة الذين تم استهدافهم في القصف الجوي الذي قامت به القوة الجوية، بناء على معلومات استخباراتية كانت وراءها خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوزارة الداخلية، مؤكّدة أن من ضمن المستهدفين قادة عرب الجنسية تم استقدام بعضهم من خارج العراق.

وقالت الخلية، في بيان لها، إنه “إلحاقاً ببيان خلية الصقور الاستخباراتية التابعة لوزارة الداخلية ، والخاص باستهداف موكب المجرم أبوبكر البغدادي، تبين أن عملية الاستهداف أسفرت عن قتل كل من مسؤول اللجنة الأمنية الخاصة في العراق والشام أبوعزام العراقي، والقيادي العسكري أبو مروة الأنصاري، وأحد مستشاري البغدادي/ الجانب العسكري المدعو حجي أبو عمار، وقائد ما يسمى الشرطة الإسلامية/ ولاية الفرات المدعو أبو سعد الأنباري، والمسؤول الأمني لقاطع الكرابلة وليد أحمد صالح الكربولي أبو حسين”.

كما لفت البيان إلى أن “من ضمن القتلى القيادي في تنظيم داعش أبو عبدالله، والمسؤول عن الإرهابيين العرب في سوريا والعراق أبو بنان الجزراوي، ومسؤول الإعلاميين في ولاية الفرات أبو قتادة الشيباني، والمسؤول العسكري لدير الزور أبو أحمد الشامي، فضلاً عن مقتل أعداد كبيرة من حراس البغدادي الشخصيين”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    ممكن عمل حجاب حتى لا يصاب بالطائرات ، يجب فك الحجاب أولاً .

  • سعودي

    مستحيل ايران تقتل البغدادي الا اذا احترق كرته وان شاء الله اشوف البغدادي مقتول على يد ابنه وان شاء الله الساحر يذوق الم سحره