شرطة #جازان تكشف غموض سرقة المركبات وإخفائها بهروب

الأربعاء ٢١ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٢٤ مساءً
شرطة #جازان تكشف غموض سرقة المركبات وإخفائها بهروب

في إنجاز أمني جديد كشفت شرطة منطقة جازان سر الغموض وراء حوادث سرقة المركبات بمحافظة هروب، وذلك بعد العثور على مركبة مسروقة محطمة بالكامل في منحدر جبلي وعر.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان- المقدم محمد الحربي- أن الحادثة حظيت باهتمام بالغ من مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي، الذي أصدر توجيهات فورية بتشكيل فريق عمل متكامل للبحث والتحقيق في ملابسات هذه القضية، تحت إشراف ومتابعة مباشرة من مساعده لشؤون الأمن العميد ناصر القحطاني.
وبيّن “الحربي” أنه بعد دراسة حيثيات القضية ومعطيات مسرح الحادث وضعت فرضية تعمد الجاني التخلص من المركبة المسروقة لطمس وإخفاء معالم الجريمة عن أعين رجال الأمن، خاصة بعد العثور على المركبة تالفة بالكامل وعدم وجود ما يشير إلى أن الجاني كان بداخلها أثناء سقوطها.
وأضاف: وبعد جهود مضنية من البحث والتحقيق والعمل الدؤوب المتواصل تم حصر الأشخاص المشتبه بهم، والبدء بالتحقيق معهم إلى أن تم- بفضل الله- الإيقاع بالجاني الذي أدلى باعترافه المصدق شرعًا بارتكابه سرقة تلك المركبة والتخلص منها، عبر دفعها من على علو شاهق بمكان منزوٍ بعيد عن الأنظار بمحافظة هروب؛ لغرض إتلاف الأدلة التي قد تقود الجهات الأمنية للتعرف على هويته.