#محمد_بن_سلمان لبوتين: حريصون على تحقيق تطلعات السوريين

الأحد ١١ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ٩:٠٧ مساءً
#محمد_بن_سلمان لبوتين: حريصون على تحقيق تطلعات السوريين

عقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اجتماعًا- اليوم- مع فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية بمدينة سوتشي، نقل خلاله تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- لفخامته، كما تم بحث أبرز المستجدات الدولية والإقليمية وتطورات الأوضاع على الساحة السورية.
وأكد سمو ولي ولي العهد- خلال الاجتماع- حرص المملكة العربية السعودية على تحقيق تطلعات الشعب السوري الشقيق وموقفها الداعم لحل الأزمة السورية على أساس سلمي؛ وفقًا لمقررات مؤتمر جنيف (1)، وبما يكفل إنهاء ما يتعرض له الشعب السوري الشقيق من مآسٍ على يد النظام السوري، وتلافي استمرار تداعيات هذه الأزمة على الأمن والاستقرار في المنطقة.
حضر الاجتماع من الجانب السعودي معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل الجبير، ومعالي وزير الصحة المهندس خالد الفالح، ومعالي المستشار بالديوان الملكي الأستاذ أحمد الخطيب، ومعالي المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع الأستاذ فهد العيسى.
فيما حضره من الجانب الروسي معالي وزير الخارجية سيرجي لافروف، ومعالي وزير الدفاع سيرجي شايقو، ومعالي وزير الطاقة ألكسندر أوشاكوف، ومساعد الرئيس الروسي يوري أوشاكوف، ورئيس الصندوق الروسي للاستثمار المباشر كيريل ديميتروف.

محمد-بن-سلمان-وبوتين (2)

محمد-بن-سلمان-وبوتين (3)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعودي

    وفقك ربي

  • نايف العلي

    نسال الله ان يوفق اميرنا المحبوب
    واعمال سموه دائما ترفع الراس

    وفقه الله