الشيوخ الأمريكي يوافق لأول مرة على قرار للحد من العمل العسكري ضد إيران
مركز التدريب العدلي يحتفي بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج تأهيل المحامين والدبلوم العالي للمحاماة
بدء إيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين لشهر يونيو
زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمال غربي الصين
ترامب: إيران وافقت على تفتيش مواقعها النووية
كاليفورنيا تعتزم مقاضاة إدارة ترامب بشأن اتفاق لإنهاء مشروع لطاقة الرياح البحرية
أسعار النفط تنخفض بنحو 1% عند التسوية
مساعد وزير الداخلية ووكيل وزارة الداخلية بدولة قطر يرأسان اجتماع فريق عمل اللجنة الأمنية والعسكرية
سلمان للإغاثة يختتم مشروع “سمع السعودية” التطوعي لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي في تركيا
تنبيه من أتربة مثارة على منطقة الرياض
نقل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان- الدكتور أحمد بن محمد السهلي- تعازي ومواساة وزير الصحة المهندس خالد الفالح لذوي زميلهم أحد منسوبي مستشفى صبيا العام، الذي راح ضحية حادثة سطو مسلح على أحد المصارف بمدينة جازان مساء أمس.
وقال: فجعنا نبأ وفاة زميلنا عبدالله عبدة بكر كناني- أحد منسوبي مستشفى صبيا العام- الذي وافته المنية؛ جراء الاعتداء الآثم من قِبَل أحد المسلحين صباح أمس بإحدى المصارف في مدينة جازان، حيث عُرف عنه تميزه في أداء عمله وحسن خلقه في تعامله وحسن خلقه في تعامله مع كافة زملائه، وحتى المرضى والمراجعين الذي كان يخدمهم من خلال موقع عمله بقسم التنسيق الطبي بالمستشفى، داعين المولى- عز وجل- له بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
وقد شهدت محافظة صبيا تشييع جثمان المتوفى عبدالله كناني، حيث تمّت الصلاة عليه ودفنه في مسقط رأسه في قرية الكنانية عصر أمس، وسط جمع غفير من المشيعين لجثمانه، وذلك بحضور قيادات صحة جازان، يتقدمهم مدير عام الشؤون الصحية الدكتور أحمد بن محمد السهلي، ومساعد المدير العام للإمداد الدكتور أحمد القاسمي، ومدير مستشفى صبيا الدكتور عيسى لاحق دلاك، ونائب مدير مستشفى صبيا الأستاذ علي بن الحسن طميحي، ومساعد مدير مستشفى صبيا لشؤون المرضى الأستاذ إبراهيم خواجي.


