مصاب في حادثة تفجير المشهد يروي لـ”المواطن” تفاصيل الحادثة

الخميس ٢٩ أكتوبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٢٢ صباحاً
مصاب في حادثة تفجير المشهد يروي لـ”المواطن” تفاصيل الحادثة

روى معيض حسين آل عدينان، أحد مصابي حادثة مسجد “المشهد” في حي دحضة بمنطقة نجران، لـ “المواطن” تفاصيل الحادثة الإرهابية التي آلمت وأحزنت الشعب السعودي.
وقال آل عدينان إنه في يوم الاثنين الماضي ذهب لصلاة المغرب كعادته وشاهد مجموعة من المصلين من كبار السن والشباب وكذلك الأطفال.
وأضاف آل عدينان “بعد انتهائنا من أداء الصلاة، وبينما كنا نصلي السنن، دخل شخص غريب يرتدي ملابس شتوية ولا يعرفه أي أحد من جماعة المسجد حسبما روى لي البعض فقد كنت أصلي”.
وتابع “بينما كنت ساجداً سمعت دوي انفجار ضخم هز المسجد وتعرضت للإصابة بشظية في فخذي فقطعت الصلاة والتفت لأرى ما حدث”.
وواصل حديثه قائلاً “هرعنا جميعاً وشاهدنا منظراً لم نكن نتصور أن نراه يحدث بيننا؛ حيث شاهدنا أشلاء المجرم الإرهابي متناثرة في جميع أجزاء المسجد بالإضافة إلى سقوط الشهيد علي آل مرضمة في أرض المسجد وقد فارق الحياة وكذلك الشهيد سعيد آل مسعود بالإضافة إلى تعرض آخرين إلى إصابات عدة بعضها خطيرة والبعض الآخر ولله الحمد خفيفة ومتوسطة”.
وطمأن آل عدينان عبر “المواطن” ذويه وأهالي نجران، مؤكداً أن إصابته في تحسن كبير، معرباً في الوقت نفسه عن تقديره للطاقم الطبي لما وجده من عناية واهتمام في المستشفى.

معيض-حسين-مصاب-مسجد-المشهد (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعودي

    ياللي تكفرني وتقول مااعرف القبلة هذي جرائمكم يامفجري القبلة /// وانا ثابت وبدون حساب وانتم على كثركم كل يوم بحساب جديد ومتسترين باسماء النساء وهذا هو حدكم