زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية
الصحة العالمية: 500 ألف حالة وفاة سنويا في العالم بسبب الحرارة
فيصل بن فرحان يصل البحرين للمشاركة بالاجتماع الوزاري بين دول التعاون الخليجي وأمريكا
“الشؤون الدينية” تعزّز شراكاتها القرآنية والمعرفية باتفاقيات نوعية
بريطانيا تسجل أعلى درجة حرارة في يونيو على الإطلاق
وزارة الصحة: الإكسوزوم للاستخدام الخارجي وغير مصرح بحقنه
الأخضر يغادر غدًا إلى هيوستن ويواصل تدريباته للرأس الأخضر في كأس العالم
كولومبيا تحسم تأهلها للأدوار الإقصائية بفوزها على الكونغو الديمقراطية
جامعة جدة تعلن بدء استقبال طلبات القبول في برامج الدراسات العليا
فيصل بن فرحان يستعرض مستجدات المفاوضات بين إيران وأمريكا مع نظيره الإيراني
التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم الأحد، الرئيس الجيبوتي إسماعيل عمر جيلة؛ وذلك بمقر إقامته بالرياض.
وجرى -خلال اللقاء- استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والسبل الكفيلة بتطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع في المنطقة.
حضر اللقاء: وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان الوزير المرافق، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، والمستشار بالديوان الملكي أحمد الخطيب والمستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، والمستشار بالديوان الملكي ياسر الرميان، والقائم بالأعمال بسفارة خادم الحرمين الشريفين في جيبوتي حسن محمد الأحمري.
فيما حضره من الجانب الجيبوتي: وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الناطق الرسمي باسم الحكومة محمود علي يوسف، وسفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين بامخرمة، وعدد من المسؤولين.
سعودي
اي دولة اعجمية فتحت قناة عربية موجهة لنا فاعلم ان لها اطماع على الاراضي العربية
ولذا نقول شكرا محمد بن سلمان على جهودك في وحدة العرب لمواجهة هذه الاطماع