20 إصابة في أقل من 8 ساعات بـ #المدينة

20 إصابة في أقل من 8 ساعات بـ #المدينة

الساعة 10:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4250
0
طباعة

وقعت عدة حوادث بمنطقة المدينة المنورة، اليوم، نتج عنها 20 إصابة، تم التعامل معها عن طريق فِرَق الهلال الأحمر.
وأفاد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي، بأن عمليات الهيئة تَلَقّت، خلال أقل من ثمان ساعات مساء يوم أمس الخميس، بلاغات لحوادث في منطقة المدينة المنورة.
بداية وقع داخل المدينة عدد سبعة حوادث، نتج عنها تسع إصابات، تم التعامل معها إسعافياً عن طريق الفِرَق الأرضية الإسعافية وفِرَق الاستجابة المتقدمة، وتم نقل سبع حالات للمستشفيات، وكانت إصاباتهم تتراوح ما بين المتوسطة والبليغة؛ فيما تم معالجة حالتين في الموقع.
وجاء طريق الهجرة في المرتبة الثانية بعدد ثلاث حوادث، نتج عنها أربع إصابات، كان آخرها في الساعات الأولى من الفجر، عندما وقع حادث لعائلة بالقرب من كوبري العشيرة، ولم تُصَب العائلة بأذى، ومن ثم خرج رب الأسرة مترجلاً لطلب المساعدة على الطريق السريع، وتفاجأ بإحدى الشاحنات تقوم بالاصطدام به، وأصبحت حالته خطيرة على الفور، وتم نقله عن طريق الإسعاف الجوي للمستشفى.
وكانت الحوادث الخمس الأخرى قد وقعت في مناطق شرق وغرب المنطقة، نتج عنها سبع إصابات، تم نقلها عن طريق الفِرَق الإسعافية للمستشفيات.
وأفاد “السهلي” بأن جميع تلك الحوادث وقعت في الفترة من الساعة 20:00 من مساء يوم الخميس، وحتى الساعات الأولى من فجر هذا اليوم الجمعة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية من النفط يرتفع 193 ألف برميل يومياً في فبراير

أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة بالولايات المتحدة